الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

الليلة: تشلسي أمام وست هام والسيتي يواجه ليستر سيتي

كل العرب
نُشر: 04/03/15 08:19,  حُتلن: 15:03

لجدول مباريات كرة القدم في اسرائيل والعالم اليوم الاربعاء إضغط هنا

يدخل تشلسي بمعنويات مرتفعة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تتويجه بطلاً لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بفوزه على توتنهام 2- 0 في المباراة النهائية الأحد الماضي

يحاول مانشستر سيتي النهوض من كبوته عندما يستضيف ليستر سيتي الأخير وكان سيتي خسر مباراتين على التوالي الأولى عل أرضه أمام برشلونة 1-2 في دوري أبطال أوربا منتصف الأسبوع الماضي

يخوض آرسنال لقاء الدربي مع كوينز بارك رينجرز محاولاً تعزيز ثقة عشاقه بخطف الانتصار الرابع في المسابقة بعد أن تلقى خسارة صاعقة على أرضه أمام موناكو 

تنطلق مساء اليوم الاربعاء منافسات الجولة الـ28 من الدوري الانجليزي الممتاز. وفي المباراة الاولى يحل نادي تشيلسي الانجليزي ضيفا ثقيلا على فريق ويست هام يونايتد الساعة 21:45 حيث يسعى الفريق الأزرق من خلال هذه المباراة الى توسيع الفارق في النقاط مع مطارديه.



هذا، ويدخل تشلسي بمعنويات مرتفعة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تتويجه بطلاً لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بفوزه على توتنهام 2- 0 في المباراة النهائية الأحد الماضي، وذلك عندما يحل ضيفاً على جاره في شرق لندن وست هام في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين. وكان تشلسي قد استفاد في الدوري الممتاز دون أن يلعب بعد أن أسدى له ليفربول خدمة كبيرة بفوزه على مانشستر سيتي منافسه المباشر 2-1 في لقاء قمة على ملعب أنفيلد.

مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي
وفي المباراة الثانية سيحاول مانشستر سيتي النهوض من كبوته عندما يستضيف ليستر سيتي الأخير، وكان سيتي خسر مباراتين على التوالي الأولى على أرضه أمام برشلونة 1-2 في دوري أبطال أوربا منتصف الأسبوع الماضي، ثم بالنتيجة ذاتها أمام ليفربول أمس الأحد في الدوري المحلي، ما رسم علامة استفهام حول مصير مدربه التشيلياني مانويل بيليغريني الذي حصل مع الفريق على بطولة النسخة الماضية، ولم يعد سجل السيتيزنز مميزاً على أرضه مقارنةً بالبطولة الفائتة، ذلك لأنّه تلقى ثلاث خسائر وتعادل في مناسبتين فيما تلقى خسارة وحيدة وتعادل على ملعب الاتحاد عندما توّج باللقب.

ليفربول ضد بيرنلي
وتأهب فريق ليفربول أكثر الفرق تألقا حاليا بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لمواجهة فريق من الطرف الآخر بترتيب المسابقة عندما يستضيف بيرنلي الاربعاء ضمن منافسات الاسبوع 28 من المسابقة ساعيا لمواصلة انطلاقته القوية بعد فوزه مؤخرا على حامل اللقب مانشستر سيتي الانجليزي، وكان ليفربول قد تغلب على سيتي 2/1 الاحد ليمدد سلسلة المباريات المتتالية بالدوري الممتاز دون اي هزيمة إلى 11 مباراة متتالية.. وبهذا الفوز تقدم ليفربول إلى المركز الخامس بترتيب المسابقة بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لبطولة دوري ابطال اوربا بالموسم المقبل.

آرسنال ضد كوينز بارك
ويخوض آرسنال لقاء الدربي مع كوينز بارك رينجرز محاولاً تعزيز ثقة عشاقه بخطف الانتصار الرابع في المسابقة بعد أن تلقى خسارة صاعقة على أرضه أمام موناكو الفرنسي 3-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا الأربعاء الماضي. وأبدى ديفيد أوسبينا حارس مرمى أرسنال الإنجليزي ثقته في قدرة فريقه على تخطي مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة المقبلة. وفي تصريحات لصحيفة الجارديان البريطانية. وقال الكولومبي أوسبينا: كل ما في الأمر أننا نتطلع إلى الفوز في مباراة تلو الآخرى ونعلم جيداً بإننا قريبون جداً من مانشستر سيتي ولذلك يجب علينا أن نطور من أنفسنا من أجل تحسين وضعنا في جدول المسابقة".

نيوكاسل ضد مانشستر يونايتد

أما مانشستر يونايتد الذي عاد إلى عزف نغمة الانتصارات بتخطيه سندرلاند 2-0 السبت الماضي فيأمل تحصين مركزه الرابع عندما يحلّ ضيفاً على نيوكاسل الحادي عشر والمنتشي بانتصارٍ صعبٍ على أستون فيلا 1- 0 .



مقالات متعلقة

Got