الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

عزيزي الرجل: اليك نصائح لتكون بطلاً لزوجتك المستقبلية

كل العرب
نُشر: 03/03/15 13:40,  حُتلن: 07:40

آدم: 

حاول عزيزي الرجل فهم وجهة نظرها ومشاركتها مشاعرك وآرائك واجعلها تعبر لك عن مشاعرها 

عليك مساندة فتاتك في وقت كفاحها ومعاناتها مثل التخفيف عنها وقت التعب أو عندما تكون مكتئبة وقلقة بشأن أمر ما

عزيزي الرجل، نقدم لك عبر موقع العرب.نت عدة نصائح التي ستساعدك على أن تكون بطلاً بنظر زوجتك المستقبلية، فهو ليس بالأمر المستحيل، إن الأناقة في التصرفات وإتباع النصائح التالية، ستساعدك حتما بالوصول الى هدفك.. تابع معنا..


صورة توضيحية 

1- الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة: عليك عزيزي الرجل الإهتمام بأدق التفاصيل مع زوجتك المستقبلية ومشاركتها القلق بشأن تفاصيل الزواج.

2- الإستماع اليها: حاول عزيزي الرجل فهم وجهة نظرها ومشاركتها مشاعرك وآرائك، واجعلها تعبر لك عن مشاعرها وآرائها، كما وحاول قدر المستطاع تفهمها.

3- ملاحظة أبسط الأمور: عليك عزيزي الرجل ملاحظة أبسط الأمور التي تؤثر على فتاتك وتحزنها أو تقلقها وتجعلها كئيبة، لتتجنبها. كما وعليك ايضا ملاحظة الأمور التي تسعدها وتبهجها وتجعلها أكثر إرتياحاً.

4- مساندتها: عليك عزيزي الرجل مساندة فتاتك في وقت كفاحها ومعاناتها، مثل التخفيف عنها وقت التعب أو عندما تكون مكتئبة وقلقة بشأن أمر ما.

5- تشجيعها: حاول أن تشجعها وأن تكون معها، فمحدها وأخبرها كم تعني لك وكم تقدرها وتحبها وأفصح لها عن رغبتك في البقاء بجانبها، وانك متفرغ لها إن أرادت أن تتحدث معك. اسعرها بالإهتمام سواء برسالة أو بهدية بسيطة.

مقالات متعلقة