أخبارNews & Politics

د. أحمد الطيبي في اجتماعات واسعة في جت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غائم جزئي
22

ايلات
غيوم متفرقة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د. أحمد الطيبي يشارك في إجتماعات واسعة في بلدة جت

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة العربية للتغيير، جاء فيه "شارك النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير ( القائمة المشتركة ) ، بحلقات بيتية واجتماعات في بلدة جت، حيث عُقد إجتماع موسع في مقر القائمة المشتركة ت

ركّز د. الطيبي في حديثه على إنجازات العمل البرلماني وحول آفاق التركيبات البرلمانية والسياسية بعد الإنتخابات في الكنيست ومخاطر حكومة الوحدة الوطنية في اسرائيل


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة العربية للتغيير، جاء فيه "شارك النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير ( القائمة المشتركة ) ، بحلقات بيتية واجتماعات في بلدة جت، حيث عُقد إجتماع موسع في مقر القائمة المشتركة تحدث فيه عن أهمية رفع نسبة المشاركة في الإنتخابات وأن القائمة المشتركة هي أحد أفضل الردود على المد العنصري في البلاد وهو تعبير عن إرادة أقلية قومية بقيادة جماعية موحدة" كما جاء في البيان.


وأضاف البيان "هذا، وشارك الدكتور الطيبي في حلقة بيتية واسعة في بيت المحامي محمد وتد حضرها لفيف من شخصيات جت الناشطة والفعالة سياسياً واجتماعياً. حيث رحب المحامي محمد وتد بالدكتور الطيبي قائلا: "نرحب بك في بلدك هنا وبيتك وبين اهلك واحبتك في جت ونقدر اداءك والتزامك بخدمة الناس" ".
وجاء ايضا في البيان "ومن جانبه ركّز د. الطيبي في حديثه على إنجازات العمل البرلماني وحول آفاق التركيبات البرلمانية والسياسية بعد الإنتخابات في الكنيست ومخاطر حكومة الوحدة الوطنية في اسرائيل. بالإضافة الى ذلك تطرق ايضاً إلى قضايا الطلاب والتعليم، والجهد المبذول لربط بيوت جت بالكهرباء بعد عدة إجتماعات عقدها مع وزير الطاقة سلفان شالوم ووزارة الداخلية بهذا الخصوص، الى جانب إنجازات العمل البرلماني في تحويل ميزانيات للمجالس ال محلية ( 250 الف ش) التي أقرت في المالية والداخلية وهي بطريقها لعدد من المجالس ومن بينها مجلس جت المحلي وكفر مندا وقلنسوة وغيرها. وفي نهاية الاجتماع ردّ د. الطيبي على اسئلة الحضور، ورافق د. الطيبي كلٌ من حسام غرة ومحمود نداف وسامر وتد نشطاء العربية للتغيير" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الاخوة كفرمندا يواصل حصد النقاط بفوز كبير على طمرة