الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

مكابي يافة الناصرة يحقق فوزًا هامًا على عرب النجيدات 4-1

حجّاج رحال -
نُشر: 27/02/15 19:34,  حُتلن: 23:41

اللاعب كريم كيلاني الورقة الرابحة للمدرب رامي أبو العيلي حيث دخل بديلا وساهم بهجمات عديدة على مرمى الخصم أسفرت عن تحضيره الهدفين الثالث والرابع

أصيب اللاعب جابر سجراوي في رأسه وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج وسط تمنيات الشفاء من قبل جميع أعضاء الفريق اليافاوي

طحن فريق مكابي يافة الناصرة خصمه فريق هبوعيل عرب النجيدات بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".



وتألق المهاجم الهداف أحمد لوابنة (دبرش)، حيث كان نجم المباراة الأول بدون منازع بتسجيله ثلاثية أهداف (هاتريك)، بعد تلقيه تمريرات متقنة من زميليه حمزة أبو صيام وكريم كيلاني، وأضاف أحمد خطيب الهدف الرابع بهدف انجليزي بتسديدة صاروخية الى الزاوية، ليواصل تلامذة المدرب رامي أبو العيلي تقدمهم والابتعاد عن القاع.

وأصيب اللاعب جابر سجراوي في رأسه وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج، وسط تمنيات الشفاء من قبل جميع أعضاء الفريق اليافاوي. يذكر أن اللاعب بلال صوالحة، من يافة الناصرة، أبعد بالبطاقة الحمراء عندما تفوق فريقه بهدف دون مقابل، فاستغل لاعبو عرب النجيدات ذلك لادراك التعادل عن طريق اللاعب توم شريكي، قبل أن ينتفض لاعبو يافة الناصرة بقيادة المدرب رامي العيلة ويحسموا النتيجة لصالحهم.

وكان اللاعب كريم كيلاني الورقة الرابحة للمدرب رامي أبو العيلي، حيث دخل بديلا وساهم بهجمات عديدة على مرمى الخصم، أسفرت عن تحضيره الهدفين الثالث والرابع.

مقالات متعلقة