الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

فائق عودة يعد بدعم مجموعة ال -fll التكنولوجية في مدرسة جلجولية الإعدادية

كل العرب
نُشر: 27/02/15 11:42,  حُتلن: 13:11

رئيس المجلس فائق عودة:

المجلس المحلي وضع على رأس سلم أولوياته الإستثمار بالجهاز التعليمي وتطويره

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سعيد بدران، جاء فيه "أشاد مدير مدرسة جلجولية الإعدادية، رامي غانم، بالدعم الذي يُقدمه المجلس المحلي لدعم المسيرة التعليمية في المدرسة، وأشار الى أهمية هذا الدعم والذي يشمل توفير الوسائل التعليمية المساعدة وتوفير المناخ المناسب ايضاً، في رفع مستوى الجهاز التعليمي".





وأضاف البيان "وجاءت أقوال مدير المدرسة صباح يوم أمس، خلال زيارة رئيس المجلس المحلي، فائق عودة، للمدرسة حيث التقى مجموعة طلاب التكنولوجيا الـFLL. وشارك في هذا اللقاء ايضاً، مسؤولة قسم الحسابات ونائبة محاسب المجلس ايناس جابر، والمهندس طارق أبو حجلة، والاستاذ عزام خطيب، ومركز المشروع الاستاذ منير غرّه الذي قدم شرحاً مفصلاً عن هذا المشروع الريادي الذي يهدف الى إعداد طلاب علماء باحثين، والعمل على تكريس طاقاتهم، والقيام بإستغلال إستعمال الحاسوب للبحث والإنتاج العلمي، كما يحدث في مدارس اليابان على سبيل المثال".

وجاء ايضا في البيان "وقال الاستاذ منير غرّة: "إن هذا المشروع، الذي بدأ في المدرسة رغم شح الإمكانيات المادية، سيستمر وخاصة وقد حصلنا هذا العام على الدعم من المجلس المحلي، الأمر الذي يساعد المدرسة على تطويره نحو الأفضل خاصة اذا توفرت معدات إضافية وغرفة تعليمية ذات مساحة أكبر من الغرفة الحالية". وأشار الى أن هذا المشروع يعزز لدى الطلاب مهارة إستعمال الحاسوب بتركيب أشياء متنوعة، ويكتسبوا من خلاله مهارة البرمجة ايضاً".

واختتم البيان "وأما رئيس المجلس، فائق عودة، الذي قام بتزويد المجموعة بحقيبة روبوتيكا محوسبة، فقد أثنى على الدور الذي يقوم به الطاقم المشرف على تفعيل هذا المشروع، وقال: "إن المجلس المحلي وضع على رأس سلم أولوياته الإستثمار بالجهاز التعليمي وتطويره"، وأنّه سيعمل على ادخال هذا المشروع في المدارس الإبتدائية ايضاً.
ووعد رئيس المجلس بدراسة الطلبات التي قدمها مدير المدرسة، والعمل على توفير الميزانيات اللازمة لتزويدها بها وذلك حرصاً منه على مواصلة تفعيل هذا المشروع الريادي ونجاحه" بحسب البيان.

مقالات متعلقة