الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

الليلة: آرسنال يواجه موناكو وليفركوزن ضد أتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 25/02/15 11:24,  حُتلن: 15:09

إليكم جدول مباريات كرة القدم في إسرائيل والعالم اليوم الأربعاء

بايرليفركوزن يحتل المرتبة السادسة في البونذليجا بعد تعادله مؤخرًا مع أوجسبورغ 2-2 في الثواني الأخيرة من المباراة التي كانت في متناول يده

يستضيف آرسنال الانجليزي عند الساعة 21:45 من مساء اليوم الأربعاء، غريمه موناكو الفرنسي، كما ويلتقي مساء في الساعة عينها، باير ليفركوزن الالماني مع اتلتيكو مدريد الاسباني، في دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا. 

 

واقيمت أمس الثلاثاء موقعتين ناريتين بين مانشستر سيتي الانجليزي وبرشلونة الاسباني والثانية بين يوفنتوس الايطالي وبوروسيا دورتموند الألماني. ويواجه الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي ناديه السابق موناكو ويأمل آرسنال في تحقيق تقدم هذا الموسم بعدما فشل في تجاوز دور الـ 16 بدوري الأبطال في السنوات الأربع الماضية.

وتسنح الفرصة أمام جماهير البوندليجا لمشاهدة مهاجم بايرن ميونيخ السابق ماريو ماندزوكيتش من جديد في ألمانيا، عندما يحل فريقه الجديد أتليتيكو مدريد ضيفًا على باير ليفركوزن. وحقق ماندزوكيتش شراكة ناجحة مع الفرنسي أنطوان جريزمان ليسجلا سويا 37 هدفًا في مختلف البطولات مع أتلتيكو هذا الموسم مما أبقى المهاجمين الآخرين فيرناندو توريس وراؤول خيمينيث على مقاعد بدلاء الفريق. 

أمّا بايرليفركوزن فليس في أفضل أحواله حيث إنّه يحتل المرتبة السادسة في البونذليجا بعد تعادله مؤخرًا، السبت الماضي، مع أوجسبورغ 2-2 في الثواني الأخيرة من المباراة التي كانت في متناول يده.

إليكم جدول مباريات كرة القدم في إسرائيل والعالم اليوم الأربعاء

 

مقالات متعلقة