اسواق العربEconomy

فرشر: طفحوت سيفتتح فرعًا جديدًا في أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدير عام بنك مزراحي طفحوت إلداد فرشر: البنك سيفتتح فرعًا جديدًا في أم الفحم

المدير العام لبنك مزراحي طفحوت السيد إلداد فرشر:
نحن سنوسع قائمة الزبائن الخاصة ببنك مزراحي طفحوت بعشرات الآلاف من الزبائن الجدد وفي المقابل سنمكن الكثير من المواطنين في المجتمع العربي من الحصول على خدمات بنكية خاصة ومميزة


قال مدير عام بنك مزراحي طفحوت، السيد إلداد فرشر خلال افتتاح الفرع الجديد للبنك في قرية كفر ياسيف مؤخرًا إن الفرع القادم للبنك خلال الفترة القريبة سيكون في مدينة أم الفحم. وكان بنك مزراحي طفحوت قد افتتح، الثلاثاء الماضي، فرعًا جديدًا له في قرية كفر ياسيف بالجليل، وهو الفرع الثاني للبنك بعد فرع مزراحي - طفحوت في مدينة الناصرة ، والذي يعمل منذ عدة سنوات وذلك بمشاركة ممثلين عن البنك وعلى رأسهم مدير عام بنك مزراحي طفحوت، السيد إلداد فرشر.

وسيمنح الفرع الجديد، والذي يقع في المجمع التجاري D على الشارع الرئيسي لقرية كفرياسيف (شارع 70)، الزبائن جميع الخدمات البنكية وبجميع المجالات المالية، كما وسيمنح خدماته لأصحاب الحسابات الخاصة ولأصحاب المصالح التجارية الصغيرة. وسيتمتع زبائن البنك، كما الحال في جميع فروع بنك مزراحي طفحوت، من خدمات مهنية بمستوى عال من خلال موظف شخصي بالفرع، وبتواصل مباشر مع الزبون، وأيضا من خلال قنوات الاتصال الديجيتالية. كما وتعمل في البنك موظفة خاصة بطفحوت – أفضل مؤسسة في إسرائيل بمجال قروض الإسكان.

وقال السيد إلداد فرشر خلال كلمته إن "افتتاح الفرع الجديد في كفرياسيف هو جزء من السياسة الجديدة التي أقرت في الإدارة ومجلس إدارة البنك، منذ عام، ومن خلالها سيتم فتح فروع جديدة لبنك مزراحي طفحوت في البلدات العربية". وبحسب أقواله فإن فرع كفرياسيف هو الأول الذي يتم افتتاحه منذ تبني السياسة الجديدة ولكنه ليس الفرع الأخير.

وأشار السيد إلداد فرشر أن بنك مزراحي طفحوت سيفتتح فرعا آخر له خلال الأشهر القادمة في مدينة أم الفحم، وأن بنية البنك افتتاح فروع أخرى في الوسط العربي. وقال المدير العام لبنك مزراحي طفحوت، السيد إلداد فرشر: "لا شك أن الحديث هو عن نشاط مربح لكلا الطرفين: نحن سنوسع قائمة الزبائن الخاصة ببنك مزراحي طفحوت بعشرات الآلاف من الزبائن الجدد، وفي المقابل سنمكن الكثير من المواطنين في المجتمع العربي من الحصول على خدمات بنكية خاصة ومميزة في بنك طفحوت مزراحي، والتي ستمنح للزبائن الجدد بشكل شخصي، باحترام كبير والتزام كامل بأفضل الخدمات".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: