الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

سواريز يقود برشلونة للفوز على مانشستر سيتي بالنتيجة 2-1

كل العرب
نُشر: 24/02/15 17:03,  حُتلن: 10:58

تكفل سواريز بهز شباك أصحاب الأرض في الشوط الأول بالدقائق 13و 31 ليمنح فريقه فوزًا غاليًا

تعرض مانشستر سيتي لكبوة أوروبية جديدة بعد أن خسر على ملعبه وبين جماهيره في الاتحاد بنتيجة (1-2) أمام برشلونة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وتكفل سواريز بهز شباك أصحاب الأرض في الشوط الأول بالدقائق 13و 31 ليمنح فريقه فوزًا غاليًا، بينما قلص أجويرو الفارق بهدف للسيتي في الدقيقة 70، وأهدر ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 93.

 

بدأ السيتي الشوط الثاني ضاغطًا ليحصل على ركنية تم تنفيذها عرضية لتسقط أمام فيرناندو بمواجهة مرمى برشلونة لكنه لم يحسن استلامها ليهدر هدف للسيتي. وتواصل ضغط السيتي ليحصل على ركنية جديدة من الجهة الأخرى لعبها سيلفا عرضية متقنة قابلها دجيكو برأسية قوية مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 48.

ونجح أجويرو في المرور من ماسكيرانو في الدقيقة 54 ليصل لمنطقة جزاء برشلونة ويسدد بباطن القدم كرة مرت بجوار القائم الأيسر لشتيجن بقليل. وانطلق أجويرو مجددًا على الجهة اليمنى ليمر من ماسكيرانو ويلعب عرضية أرضية كادت أن تضيع سيلفا منفرداً بالحارس شتيجن لكن تدخل الدفاع وحولها لركنية في الدقيقة 66. وتعرض كليشي للطرد في الدقيقة 73 ليلعب السيتي منقوصًا حتى النهاية بعد أن تدخل كليشي على ألفيز ليحصل على الإنذار الثاني ويغادر الملعب ليزيد المهمة صعوبة على السيتي.

مقالات متعلقة