اولاد

حماية الأطفال من المواد الاباحية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
غبار 
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دراسة: حماية الأطفال من المواد الاباحية مسؤولية الأهل

مع تطور التكنولوجيا وتعلّق اطفالنا غير الطبيعي بمواقع التواصل الإجتماعية، أصبح إحتمال ظهور المقاطع الإباحية أو حتى أي معلومات خاصة كبيرًا لذلك كشفت دراسة أن الحديث مع الأطفال في سن مبكر حول المقاطع الاباحية بشكل عام يجعل الاطفال أكثر دراي

 يجب التحدث مع الأطفال بكل صراحة حول الآثار السلبية للمواد الإباحية 


مع تطور التكنولوجيا وتعلّق اطفالنا غير الطبيعي بمواقع التواصل الإجتماعية، أصبح إحتمال ظهور ال مقاطع الإباحية أو حتى أي معلومات خاصة كبيرًا لذلك كشفت دراسة أن الحديث مع الأطفال في سن مبكر حول المقاطع الاباحية بشكل عام يجعل الاطفال أكثر دراية بمخاطرها ويقلل من تعرضهم لمشاكل احترام الذات بين اقرانهم.

يجب التحدث مع الأطفال بكل صراحة حول الآثار السلبية للمواد الإباحية ويمكن للوالدين استخدام وسائل الإعلام، الإيجابية أو السلبية، لإثارة الأحاديث حول الأمور الواقعية في ال حياة .

هذا، وقال باحثون من جامعة تكساس إنّ أطفال أولياء الأمور الذين ناقشوا بانتظام وبكل صراحة كيف تؤثر المقاطع الإباحية سلبا على الأفراد والمجتمع أعربوا عن مواقف أكثر سلبية حول المواد الإباحية عندما اصبحوا طلابا في الجامعات.

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.com

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طفلك
إرتفاع عدد مصابي الكورونا في البلاد إلى 8611