الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

زوج (38 عامًا): زوجتي تقتلني بغيرتها وأشعر بالملل في حياتي الزوجية

كل العرب
نُشر: 22/02/15 18:26,  حُتلن: 07:23

جاء في الرسالة:

بعد عدة محاولات في التحدث معها وبعد ما هددتها بالانفصال تغيرت او عملت حالها متغيرة وبتمسك تلفوني وبتعمل حالها تلعب فيه وهي بتكون تفتش بالارقام

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

السلام عليكم، انا زلمي عمري 38 سنة، متزوج وعندي ولدين، مشكلتي هي غيرة مرتي المبالغ فيها والشك الزايد عن حده ويلي ما في أي داعي لوجوده، لأني بخاف من الله ومستحيل أفكر اخونها او اطلع على غيرها. بالأول كانت تجنني وتضل تتصل في وتشم ملابسي وكل ما اطلع تضل وراي لتني أروح.

 
صورة توضيحية

 بعد عدة محاولات في التحدث معها وبعد ما هددتها بالانفصال تغيرت، او عملت حالها متغيرة، بتمسك تلفوني وبتعمل حالها تلعب فيه وهي بتكون تفتش بالارقام، هاي مش عيشة وانا مش عارف شو اعمل معها وخايف اتركلها البيت واهج لأنه في ولاد بينا... بدي حل من ناس واعية تفهمني وتقدر مشكلتي!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة