الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

كفرقرع: منتخب النهضة للمناظرة يتألّق في مدرسة هداريم هود هشارون

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 21/02/15 10:29,  حُتلن: 13:38

مدير المدرسة المربي أشرف صبيحات:

هناك ضرورة لإتاحة الفرصة لمشاركة الطلّاب في مثل هذه البرامج لتكسبهم المهارات لإبراز وجهة نظرهم بأساليب منطقيّة بالاعتماد على الأدلة والبراهين والحكمة والذكاء

حقق منتخب "المناظرة" في مدرسة النهضة الأهليّة عتيد كفرقرع فوزًا مستحقًا على "المدرسة الثانوية هدريم - هود هشارون"، ليتأهل بذلك إلى مرحلة الثمن نهائيّة لهذه المسابقة والّتي تُجرى باللّغة العبريّة. ويشار إلی أنّ المنتخب كان قد حقّق في مرحلة البيوت والتّصفيات الأوليّة الّتي اجتازها ثلاثة انتصارات ثمينة علی كلّ من (بردس حنا) (ليو بك) (وعيروني د) مقابل خسارة واحدة أمام مدرسة (الريالي).


خلال البرنامج

هذا، وأظهر مرشد المنتخب الأستاذ عمرو اغبارية رضاه التام عن هذه النتائج المشرفة والّتي تدلّ علی "القدرات القياديّة الّتي يتمتع بها أعضاء الفريق". ومن الجدير ذكره أنّ مدرسة النهضة الأهليّة في كفرقرع هي المدرسة العربية الوحيدة الّتي تشارك في هذه المسابقة منذ العام الماضي.

ومن جانبه، أشار مدير المدرسة المربي أشرف صبيحات إلى ضرورة إتاحة الفرصة لمشاركة الطلّاب في مثل هذه البرامج لتكسبهم المهارات لإبراز وجهة نظرهم بأساليب منطقيّة بالاعتماد على الأدلة والبراهين والحكمة والذكاء، وهذا ما تسعى اليه المدرسة جاهدة منذ تأسيسها لتكون سبّاقة في تعزيز اهميّة تنمية جيل قيادي واعد ينهض في مجتمعه.

مقالات متعلقة