الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:02

اجتماع في مجلس بستان المرج لإحياء وحدة الشبيبة

كل العرب
نُشر: 20/02/15 16:25,  حُتلن: 20:21

رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج أحمد زعبي:

المجلس مستمر بإدخال المشاريع وتطويرها وبشكل خاص للجيل الشاب في مختلف المجالات وأن الدورة الحالية ستشهد نهضة كبيرة

عمّم المجلس الاقليمي بستان المرج بيانًا جاء فيه: "استقبل رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد زعبي (أبو ياسر) وفد من وزارة المعارف على رأسه مدير إدارة المجتمع والشباب في الوزارة، جلال صفدي وعدد من المسؤولين في دائرة المجتمع والشباب أيضًا، حيث عقدت جلسة عمل حول وضعية النشاطات والمشاريع الشبابية في بستان المرج".

وتابع البيان: "شارك في الاجتماع عدد من مدراء الأقسام في المجلس الاقليمي بستان المرج ومن بينهم علي زعبي، عماد زعبي وزهير زعبي ومدير مدرسة كفرمصر الابتدائية حسن زعبي وغيرهم".
وأشار البيان: "خلال الاجتماع طرحت أمور عديدة أبرزها كان الاتفاق على تمويل وحدة إدارة المجتمع والشباب لـ70% من وظيفة مدير وحدة شبيبة للأربع بلدات (سولم، كفر مصر، نين والدحي) ودعم نشاطات وفعاليات وحدة الشبيبة".

وجاء في البيان: "رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد زعبي (أبو ياسر) شكر صفدي والوفد المرافق وأكّد أنّ المجلس مستمر بإدخال المشاريع وتطويرها وبشكل خاص للجيل الشاب في مختلف المجالات وأن الدورة الحالية ستشهد نهضة كبيرة".

وختم البيان: "أمّا مدير إدارة المجتمع والشباب، جلال صفدي فقد بارك الأمر وذكره في صفحته الخاصة وأثنى على مهنية الجلسة والأمور التي طرحت خاتمًا بقوله "نعم لمستقبل بصوت آخر لشبيبتنا العربية" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة