اسواق العربEconomy

نظارات "سوني" الذكية في الأسواق الشهر المقبل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نظارات "سوني" الذكية في الأسواق الشهر المقبل

أعلنت شركة "سوني" أنها تستعد لإطلاق نظارات متوافقة مع أحدث نسخ من أنظمة التشغيل "أندرويد" في شهر مارس المقبل، وستكون هذه النظارات متوفرة للبيع بالطلب المسبق في 10 بلدان بقيمة 840 دولارا أمريكيا. هذا، وتقوم سوني بطرح هذه النظارات لتطوير ال

تحتوي النظارات التي تزن حوالي 77 غراما على مقياس تسارع وتقنية الـ"جيروسكوب" التي يمكن بواسطتها تتبع الحركة والانتقال في الجهاز بمختلف الاتجاهات ولكن بدقة عالية جدا


أعلنت شركة "سوني" أنها تستعد لإطلاق نظارات متوافقة مع أحدث نسخ من أنظمة التشغيل "أندرويد" في شهر مارس المقبل، وستكون هذه النظارات متوفرة للبيع بالطلب المسبق في 10 بلدان بقيمة 840 دولارا أمريكيا. هذا، وتقوم سوني بطرح هذه النظارات لتطوير البرامج لتشجيع الناس على تصميم تطبيقات متنوعة.


صورة توضيحية 

هذا، وتحتوي النظارات، التي تزن حوالي 77 غراما، على مقياس تسارع وتقنية الـ"جيروسكوب" التي يمكن بواسطتها تتبع الحركة والانتقال في الجهاز بمختلف الاتجاهات ولكن بدقة عالية جدا. كما تحتوي النظارة على بوصلة وأجهزة استشعار للصور والإضاءة، بالإضافة إلى كاميرا 3 ميجابيكسل وميكروفون.
وتأتي النظارة مع وحدة تحكم يتم توصيلها بملابس المستخدم. وتحتوي وحدة التحكم هذه على مكبر لصوت وجهاز استشعار باللمس وبطارية. وتُمَكّن النظارة من عرض النص أمام مرتديها باللون الأخضر. يذكر أن شركة "غوغل" كانت قد أعلنت في وقت سابق أنها قامت بسحب نظاراتها الذكية لإعادة تطويرها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سوني نظارات
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر