الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

المجلس المحلي ديرحنا يحصل على الترخيص للمدرسة الابتدائية ج

عبد حسين -
نُشر: 19/02/15 20:06,  حُتلن: 22:37

سمير حسين رئيس المجلس المحلي ديرحنا:

بعون الله تم الحصول اليوم على رخصة جديدة لمبنى المدرسة "ج" بعد إكمال جميع النواقص في المدرس

بهذه المناسبة أود ان أشكر المحامي نبيل ضاهر مدير لجنة التنظيم والبناء سخنين على مساندته لنا ودعمنا كما وأشكر العاملين في اللجنة من أجل التسريع في إستصدار رخصة جديدة لما في الأمر من أهمية لجمهور الطلاب في ديرحنا

قام رئيس المجلس المحلي ديرحنا، سمير حسين، اليوم الخميس، بزيارة خاصة الى مكاتب التنظيم والبناء قلب الجليل في سخنين، حيث كانت له جسلة مع مدير لجنة التنظيم والبناء المحامي نبيل ضاهر ومهندس التنظيم "دورون بينرو" والعديد من المسؤولين والموظفين في مكاتب الجنة، وجاءت هذه الزيارة بعد عمل وجهد كبيرين للحصول على ترخيص جديد لمبنى المدرسة الإبتدائية "ج" الجديدة والتي استلمه رئيس المجلس المحلي من قبل رئيس اللجنة نبيل ظاهر ظهر هذا اليوم بعد عمل مشترك بين الطرفين لإنهاء هذا الأمر.

والجدير ذكره انه تم إلغاء الترخيص المطلوب في العام الفائت بسب نواقص وبسبب أخطاء في الإرتفاعات والقياسات بمبنى المدرسة، الأمر الذي حال دون إفتتاح المدرسة العام الماضي.

هذا، وفي حديث مع سمير حسين رئيس المجلس المحلي، والذي قال: "بعون الله تم الحصول اليوم على رخصة جديدة لمبنى المدرسة "ج" بعد إكمال جميع النواقص في المدرسة، وبهذه المناسبة أود ان أشكر المحامي نبيل ضاهر مدير لجنة التنظيم والبناء سخنين على مساندته لنا ودعمنا، كما وأشكر العاملين في اللجنة من أجل التسريع في إستصدار رخصة جديدة لما في الأمر من أهمية لجمهور الطلاب في ديرحنا. كما وأقدم شكري لمهندس المجلس الذي واصل الليل بالنهار من أجل إصلاح وإتمام جميع النواقص في المدرسة".

جدير بالذكر انه تم في الأسابيع الأخيرة إتمام كل النواقص ومد خط الكهرباء للمدرسة وتعبيد الشارع الواصل إليها وتجهيزها على أحسن وجه ليتم إفتتاحها في السنة الدراسية المقبلة بإشراف مهندس المجلس المحلي أمية حسين.

مقالات متعلقة