الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

فعاليات اليوم المفتوح في كلية بيت بيرل

كل العرب
نُشر: 19/02/15 16:52,  حُتلن: 17:44

أشاد د. وتد بهذا الحدث المميّز الذي استقطب المئات للتعرف على المعهد والذين أبدوا إهتماماً كبيراً بكل ما يتعلق بسيرورة التعلّم داخل المعهد الأمر الذي يشير إلى النجاح الذي يحققه المعهد كمؤسسة أكاديميّة ترفع شعار الكيف والجودة 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العربي بيان صادر عن المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل، جاء فيه "نظّم المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل أمس يوماً مفتوحاً حضره أكثر من الف شخص من المهتمين بالتعرف على المعهد والمسارات والتخصّصات العديدة التي تدرّس فيه في إطار اللقبين الأوّل والثاني. وقد لقي اليوم المفتوح أصداءً رائعة وحماسيّة في أوساط الحضور".

وأضاف البيان "هذا، وقد تضمّنت فعاليّات اليوم المفتوح كلمة ترحيبية من قبل د. علي وتد، رئيس المعهد، بالإضافة إلى كلمة عميد الطلبة، د. يعقوب تبلر، كما قدّمت د. صفية حسونة عرفات، المركزة الأكاديمية في المعهد، شرحاً مسهباً حول برامج التعليم. وتلى ذلك عرض ستاند أب فنّي للفنانة رنين بشارات، وكذلك جولة في الحرم الجامعي الخلاب للتعرف على كافة المرافق والمراكز المتوفرة لخدمة الطلبة. والتقى بعدها المشاركون برؤساء الأقسام المختلفة للتعرف عن قرب على كافة التفاصيل المتعلقة بكل تخصّص على حدة".

واختتم البيان "وأشاد د. وتد، بهذا الحدث المميّز الذي استقطب المئات للتعرف على المعهد والذين أبدوا إهتماماً كبيراً بكل ما يتعلق بسيرورة التعلّم داخل المعهد، الأمر الذي يشير إلى النجاح الذي يحققه المعهد كمؤسسة أكاديميّة ترفع شعار الكيف والجودة وتسعى إلى النهوض بجهاز التربية والتعليم في المجتمع الفلسطيني داخل إسرائيل" بحسب البيان.

مقالات متعلقة