الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

لاعبة كراتيه: حبيبي يريدني أن أعتزل هذه الرياضة معتبرًا أنّه غير أنثويّة

كل العرب
نُشر: 18/02/15 13:51,  حُتلن: 13:54

أبرز ما جاء في الرسالة:

حبيبي يصر على أن أترك هذه الرياضة التي أحبها وأراها تقوي عضلات الجسم وتجعلني في لياقة بدنية

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

يعطيكو العافية معقبين موقع العرب، بدي أطرح قصتي ونشالله تقدروا تساعدوني... انا عمري في العشرينات وانا طالبة كراتيه منذ زمن بعدين، المشكلة انني تعرفت الى شاب وبدأ الاعجاب الشديد بيننا الا أنّه يصر على أن أترك هذه الرياضة التي أحبها وأراها تقوي عضلات الجسم وتجعلني في لياقة بدنية عالية، وكل ذلك بحجة أنّه يخجل بأن يقول بأنّ حبيبته بطلة في الكراتيه معتبرًا أنّ ذلك يفقد الفتاة أنوثتها ورقتها، مع أنني في الايام العادية وخارج تدريبات الكراتيه أتعامل بشكل عادي مع الجميع حتى أنسى أنني لاعبة كراتيه. هل تؤيدون موقف حبيبي؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة