الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

يوم علوم حافل ومميّز في مدرسة النّهضة الأهليّة عتيد كفرقرع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 16/02/15 08:45,  حُتلن: 08:58

مدير المدرسة الأستاذ أشرف إبراهيم صبيحات:

هذا اليوم يتوافق مع نهج عمل المدرسة من ابداع وتميّز وتنميّة للتفكير والتعلّم ذي معنى الأمر الّذي يجعل عمليّة التّعلّم أكثر نجاعة ويكسب الطلاب تجربةً ممتعةً ويمنحهم فرصة عرض انجازاتهم الفكريّة العلميّة

شهدت مدرسة النّهضة الأهليّة عتيد كفرقرع، يومًا حافلًا ومتميّزًا في فعالية "يوم العلوم"، وذلك بمبادرة طاقم معلّمي العلوم، الّذي أراد من خلاله كشف أسرار وسحر العلوم وجمال عالمه على الطلاب ومدى المساهمة العلميّة في ابتكار نظريات مختلفة فيه.

تخلل هذا اليوم فعّاليات علميّة متنوّعة في رحاب المدرسة من عروض علميّة ومجسمات تمثل مواضيع علميّة مختلفة قام بتحضيرها الطلاب بمشاركة معلّمي الموضوع ومربي الصفوف الّتي أتاحت للطلاب فرصة لاظهار مواهبهم وقدراتهم، وكما اشتمل اليوم على محطات لتجارب علميّة شيّقة تدعو إلى إثارة التّفكير والتّحدّي.

أشار مدير المدرسة الأستاذ أشرف إبراهيم صبيحات: "هذا اليوم يتوافق مع نهج عمل المدرسة من ابداع وتميّز وتنميّة للتفكير، والتعلّم ذي معنى الأمر الّذي يجعل عمليّة التّعلّم أكثر نجاعة ويكسب الطلاب تجربةً ممتعةً ويمنحهم فرصة عرض انجازاتهم الفكريّة العلميّة". كما وجه الشّكر إلى كلّ من ساهم في انجاح هذا اليوم وخاصّة طاقم العلوم والمعلمين كلّ في مجاله وتخصصه ووظيفته.

مقالات متعلقة