الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

فوز هام لمكابي يافة الناصرة على مكابي اكسال بهدفين دون مقابل

حجاج رحال -
نُشر: 14/02/15 17:51,  حُتلن: 19:00

بهذا الفوز يضاعف فريق يافة الناصرة آماله بالبقاء في الدوري في أول موسم له حيث رفع رصيده الى عشرين نقطة بقيادة المدرب الناجح رامي أبو العيلة فمنذ تسلمه زمام تدريبه تحسن مستوى الفريق

حقق فريق مكابي يافة الناصرة فوزا بيتيا هاما على فريق مكابي اخاء اكسال بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". وبهذا الفوز يضاعف فريق يافة الناصرة آماله بالبقاء في الدوري في أول موسم له، حيث رفع رصيده الى عشرين نقطة بقيادة المدرب الناجح رامي أبو العيلة، فمنذ تسلمه زمام تدريبه تحسن مستوى الفريق. أما رصيد الفريق الكسلاوي فما زال في القمة، لكنه قد يتراجع ويتعلق ذلك بنتائج الفرق الأخرى في القمة.

وسجل نسيم زبن الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والثلاثين بتسديدة من الهواء مباشرة عن بعد عشرين مترا بعد رفعة متقنة من زميله حمزة أبو صيام. وسجل جابر سجراوي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والثمانين بتسديدة قوية بعد رفعة مميزة من أحمد لوابنة - دبرش. وشارك الحكمان الجانبيان أحمد يزبك وعبد الله صالح في قيادة تحكيم المباراة الى جانب الحكم الرئيسي نيف شطايف، اذ أجريت أحداث المباراة على المسطح الأخضر في استاد عيلوط - الناصرة.

مقالات متعلقة