الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

مدرسة المتنبي سخنين تستضيف الشرطة الجماهيرية بيوم الانترنت الآمن

أمين بشير -
نُشر: 14/02/15 17:15,  حُتلن: 17:27

مدير المدرسة المربي حمد سيد احمد:

هذا اليوم كان يوما حافلا بالنشاطات والفعاليات المختلفة للطلاب ما تم تخطيطه تم تنفيذه على احسن وجه مشاركة الشرطة في هذا اليوم كان ممتازا

أشكر الشرطة الجماهيرية التي عودتنا أن تلبي النداء للمساعدة بما يخدم طلابنا وأهالينا فلقدوم الشرطة الجماهيرية الى المدرسة اثر كبير في إزالة الرهبة والخوف عند الكثير من الطلاب

ضمن فعالياتها ونشاطاتها المنهجية في أسبوع الانترنت الآمن نفذت مدرسة المتنبي سخنين يوم الخميس الموافق 12.2.2015 يوما حافلا ومميزًا للأنترنت الآمن لتتوجه بإستضافة رجال وحدة الشرطة الجماهيرية -"مسجاف". لإرشاد الطلاب وتوعيتهم حول الإستعمال الرشيد للإنترنت والأساليب التي يجب إتباعها للوقاية والأمان في شبكة الانترنت.



هذا، وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لسلسلة خطوات وفعاليات متنوعة وشيقة خططها ونفذها طاقم الانترنت في المدرسة بهذا اليوم. فاختتم هذا اليوم بإرشاد هذه الوحدة ممثلة بالمحققين "موسى حوشان" و"اّشير ابراهام" اللذان شرحا باسهاب عن إيجابيات وسلبيات الانترنت، فعرضا قصصا من الواقع تؤكد أهمية وخطورة إستعمال الانترنت كما أكدا على خطورة الصور التي ترفع على الشبكة العنكبوتية لأنها قد تستخدم لأهداف غير أخلاقية وغير قانونية أحيانا الامر الذي يوقع مستخدميها الى التحقيقات الجنائية والمسائلات القضائية.

مدير المدرسة المربي حمد سيد احمد افاد قائلا: "هذا اليوم كان يوما حافلا بالنشاطات والفعاليات المختلفة للطلاب، ما تم تخطيطه تم تنفيذه على احسن وجه، مشاركة الشرطة في هذا اليوم كان ممتازا وساهمت في زيادة الوعي للحاضرين. وهنا لا بد لي إلا واشكر طاقم الانترنت المدرسي فردًا فردًا على عمله الدؤوب والرائع في إنجاح هذا اليوم كما وأشكر معلمة الفنون في المدرسة على تعاونها المثمر في إضافة الجوانب الفنية خدمةً لمضمون هذا اليوم وتفعيل الطلاب وتزيين صالات المدرسة برسوماتهم".
ويتابع المدير حديثة قائلا: "أشكر الشرطة الجماهيرية التي عودتنا أن تلبي النداء للمساعدة بما يخدم طلابنا وأهالينا فلقدوم الشرطة الجماهيرية الى المدرسة اثر كبير في إزالة الرهبة والخوف عند الكثير من الطلاب كما من شأنه أن يعزز مكانتها كشرطة مساعدة داعمة ومرشدة للجمهور. كما أود أن أشير الى أن رجال الشرطة كانوا قد إندهشوا من المستوى الرائع لطلابنا في موضوع الحوسبة وفي مستوى طرح الاسئلة وفهم اجوبتها، الأمر الذي لم يلقوه في مدارس كثيرة وحتى الإعدادية منها".
وفي نهاية اليوم عقدت جلسة تشاورية لتلخيص الفعاليات وتقييمها كما تم تكريم رجال الشرطة ومنحهم وسام المدرسة تاكيدا منها على عمق العلاقة التربوية بين المدرسة والشرطة.

مقالات متعلقة