الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

أم الفحم: محاضرات وفعاليّات قيّمة في أسبوع الأنترنت الآمن بمدرسة الأخوة الابتدائية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/02/15 15:57,  حُتلن: 17:11

يهدف أسبوع الانترنت الآمن الى تقديم شرح مفصّل حول الطرق السليمة لاستخدام الانترنت

مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة أشاد بكلمة له لطلاب المدرسة على أهمية الاستخدام السليم والصحيح للإنترنت

ضمن الفعاليّات العديدة التي تقوم بها مدرسة الأخوة الابتدائيّة بأم الفحم، تمَّ تقديم محاضرات وفعاليّات عديدة ومتنوّعة تحت عنوان اسبوع " الانترنت الآمن ". ويهدف أسبوع الانترنت الآمن الى تقديم شرح مفصّل حول الطرق السليمة لاستخدام الانترنت.

هذا، وقام رئيس لجنة الآباء في المدرسة أحمد علي حمّاد بتقديم محاضرة قيّمة عن آداب التعامل في الانترنت، وخاصة بمواقع التواصل " الفيس بوك ". اضافة الى محاضرة من قِبل شرطة أم الفحم حول القوانين المسموح بها باستخدام الانترنت. كما وتمَّ تمرير أفلام قصيرة داخل الصفوف اضافة الى فعاليّات تهدف الى تذويت قيمة الطرق الصحيحة لاستخدام الانترنت.

مدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة أشاد بكلمة له لطلاب المدرسة على أهمية الاستخدام السليم والصحيح للإنترنت، وخاصة في ظل تطوّر التكنولوجيا بات واجبًا علينا في المدرسة تقديم مثل هذه المحاضرات والفعاليّات الهامة لطلاب المدرسة. وتمنّى مدير المدرسة باندماج المدرسة بمشروع الحوسبة في أقرب وقت ممكن، وتزويد جميع الصفوف بكل الوسائل المحوسبة مما يتلاءم مع تطوّر القرن الواحد والعشرين والذي يعود على طلابنا بالفائدة. وشكر مدير المدرسة الزّائرين الذين قدّموا المحاضرات بالمدرسة، كما وخصَّ بالشكر مركّز الحوسبة بالمدرسة الأستاذ محمد حسن جبارين على تنظيمه لهذا الأسبوع الناجح. 

مقالات متعلقة