أخبارNews & Politics

الطيبة الزعبية:مصرع لمى محمّد الزعبي (8 أشهر)
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع لمى محمّد الزعبي (8 أشهر) في حريق منزل في الطيبة الزعبيّة


شرطة الشمال:

الحريق أسفر عن مصرع طفلة رضيعة (8 أشهر) وإصابة 3 آخرين

الناطقة بلسان شرطة الشمال لوبا السمري:

المرحومة تدعى لمى محمّد زعبي


الحزن الشديد يعم يلدة الطيبة الزعبية، في قرى المرج، التي فجعت اليوم السبت، بنبأ وفاة الطفلة لمى محمّد زعبي البالغة من العمر 8 أشهر، وإصابة 3 من أفراد عائلتها في حريق شب في منزل العائلة. هذا، وأفادت الشرطة في بيان لها سابقا أن الطفلة المرحومة قد أصيبت بجراح خطيرة ووصفت حالتها بالحرجة جراء الحريق، وفيما بعد أقرت طواقم الإسعاف الأولي التي هرعت الى المكان نبأ وفاتها متأثرة بجراحها الخطيرة.


الطفلة المرحومة لمى محمّد زعبي 

هذا، ووصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال، جاء فيه إن "حريقًا شبّ في منزل في بلدة الطيبة الزعبيّة في منطقة المرج، بحيث هرعت قوّات كبيرة من شرطة العفولة، الى مكان الحدث لإتاحة المجال أمام قوّات الانقاذ والإطفاء بالعمل على إخماد الحريق، فيما أسفر الحريق عن إصابة طفلة (8 أشهر) بجرح خطيرة ووصفت حالتها بالحرجة، فيما أقرت وفاتها لاحقًا" بحسب بيان الشرطة.

وجاء في بيان الشرطة لاحقًا أنّ "ثلاثة أشخاص من أفراد عائلة الرضيعة أصيبوا بشكل طفيف إثر استنشاق الدخان الملوّث، في حين باشر خبراء الحرائق التحقيق" وفقًا للشرطة التي شدّدت على أنّها "تستبعد في الوقت الحالي أيّة شبهات جنائيّة" بحسب البيان.

بدورها، قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة إنّ "المرحومة تدعى لمى محمّد زعبي".

تفاصيل أوفى لاحقًا







إقرا ايضا في هذا السياق: