الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

نصراوي: الموحدة لم تدفع لي حقوقي.. فريج:سندفع اذا كنت صاحب حق

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 12/02/15 21:10,  حُتلن: 09:10

المواطن سمير ابراهيم:

عملت كعضو في لجنة انتخابات الكنيست اللوائية في صفد مدة 7 ايام وكنت اسافر يوميا من الناصرة الى صفد وبعد أن أنهيت عملي قدمت تقريرًا ماليًا للقائمة الموحدة لكنني لم أتلق أي مبلغ مقابل العمل حتى هذا اليوم

حاولت الحصول على حقوقي بطرق عديدة لكن دون جدوى وفي نهاية الامر رفعت دعوى قضائية ضد الحركة الاسلامية التي تغيبت عن الجلسة وكان قرار المحكمة لصالحي

طلب الصانع رئيس الحزب الدمقراطي العربي:

الشخص المذكور رفع دعوة قضائية ضدنا لكنه خسر معنا والقضية رفعت ضد للحركة الاسلامية لذلك فليتوجه اليهم

نائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج:

الشخص المذكور توجه للقضاء ونحترم أي قرار تصدره المحكمة ونحن على استعداد لدفع المبلغ اذا كان المشتكي صاحب حق بغض النظر عن الانتخابات

بما أنه عمل في صفد فمن المفروض أن يتوجه لمندوبي المناطق الذين كانوا مسؤولين عنه ليطالب بحقه مرة اخرى

وجه المواطن سمير إبراهيم (ابو شادي) من سكان مدينة الناصرة، الذي كان ناشطًا في الحزب الديمقراطي العربي، إنتقادًا شديدًا للحركة الاسلامية (الجناح الجنوبي)، بسبب "عدم تلقيه مبلغًا ماديًا بقيمة 5000 شيقل، مقابل عمله في عام 2009 كعضو في لجنة الانتخابات اللوائية في صفد، لانتخابات الكنيست الـ18"، على حد تعبيره.


المواطن سمير إبراهيم

ويشار أن سمير ابراهيم كان قد قدم في عام 2013 دعوى قضائية في محكمة الصلح في مدينة الناصرة ضد الحركة الاسلامية، وكان قرار المحكمة بأن "تدفع الاسلامية للمشتكي مبلغًا بقيمة 5000 شيقل و 1000 شيقل اضافي مقابل الخسائر".

وقال سمير ابراهيم في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "لقد عملت كعضو في لجنة انتخابات الكنيست اللوائية في صفد لمدة 7 ايام، وكنت اسافر يوميًا من الناصرة الى صفد، وبعد أن أنهيت عملي قدمت تقريرًا ماليًا للقائمة الموحدة لكنني لم أتلق أي مبلغ مقابل العمل حتى هذا اليوم". وأضاف: "حاولت الحصول على حقوقي بطرق عديدة لكن دون جدوى، وفي نهاية الامر رفعت دعوى قضائية ضد الحركة الاسلامية التي تغيبت عن الجلسة، وكان قرار المحكمة لصالحي".

وتابع إبراهيم قائلا:"خلال التداول في القضية في أروقة المحاكم بعثت المحكمة للحركة الاسلامية الحضور لجلسات المحكمة لكن لم يجدوا لهم عنوانا، ولهذا قمت أنا بإرسال اوراق المحكمة من حيث موعد الجلسات واوراق اخرى لعنوان عضو الكنيست الشيخ إبراهيم صرصور في القدس، وقد استلمت بعد ايام مستندا بأنه استلم المواد، لكنني لم أتلق حقوقي حتى هذا اليوم".

تعقيب المحامي طلب الصانع 
وعقب المحامي طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي:"الشخص المذكور رفع دعوة قضائية ضدنا لكنه خسر معنا، والقضية رفعت ضد الحركة الاسلامية لذلك فليتوجه اليهم".

تعقيب الحركة الاسلامية
ومن جهته، عقب نائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج بالقول: "الشخص المذكور توجه للقضاء ونحن نحترم أي قرار تصدره المحكمة، ونحن على استعداد لدفع المبلغ اذا كان المشتكي صاحب حق بغض النظر عن الانتخابات، وبما أنه عمل في صفد فمن المفروض أن يتوجه لمندوبي المناطق الذين كانوا مسؤولين عنه ليطالب بحقه مرة اخرى". 


نائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239601.30
BTC
0.52
CNY