الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

طلّاب مدرسة البشائر للعلوم – سخنين أكاديميّون في جامعة حيفا

أمين بشير -
نُشر: 11/02/15 10:19,  حُتلن: 10:25

سيشترك هؤلاء الطّلاب في مساقات أكاديميّة لمواضيع مختلفة كأي طالب جامعي هذه المساقات ذات نقاط استحقاق للحصول على اللقب الأوّل

ضمن برنامج التّحدّي الذي تديره جامعة حيفا لطلّاب المرحلة الثّانويّة، تمّ قبول عدد لا يستهان به من طلّاب مدرسة البشائر للعلوم في سخنين، حيث سيبدأ هؤلاء الطّلاب دراستهم الاكاديميّة في جامعة حيفا للحصول على اللّقب الأوّل، تزامنا مع دراستهم الثّانوية.



سيشترك هؤلاء الطّلاب في مساقات أكاديميّة لمواضيع مختلفة كأي طالب جامعي. هذه المساقات ذات نقاط استحقاق للحصول على اللقب الاول، وبذلك سيتسنّى لهؤلاء الطّلاب الحصول على اللقب الاول من جامعة حيفا في سنّ مبكّرة جدّا.

وفي هذه الدّفعة تمّ قبول الطّلاب والطالبات: سنابل موسى، شادن مصالحه، شادن شلاعطة، ماري زياد، محمد افندي، صبا ابو ليل، كريم خمايسي، يزن خلايله، كامله نصار، محمد حمد، ساره خطيب.

وبدوره أشاد مدير المدرسة الدكتور مالك يوسف بهذا الانجاز الكبير لطلّاب مدرسته وقبول هذه الكميّة من الطلّاب للدراسة الاكاديميّة يدلّ على المستوى العلميّ الرّفيع الذي يتمتّع به هؤلاء الطّلاب، كما أشاد بدور الاستاذ جمال بقاعي، المركّز التربوي في المدرسة والمسؤول المباشر عن برنامج أكدمة طلّاب مدرسة البشائر لما يبديه من نشاط منقطع النّظير في سبيل دمج طلّاب مدرسة البشائر، في مساقات وبرامج أكاديميّة متنوّعة في جميع الجامعات والمؤسّسات والمعاهد الاكاديميّة في البلاد.

مقالات متعلقة