الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

يوم مفتوح لأولياء الأمور في ابتدائية مشيرفة لاستلام شهادات الفصل الأول

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 10/02/15 09:09,  حُتلن: 09:31

من خلال إحصائية قامت بها المدرسة تبين أن 96% من أولياء الأمور حضروا اليوم المفتوح

مدير المدرسة المربي عبد السلام  أكد أن المدرسة تبذل جهوداً كبيرة في سبيل صقل طلابها تحصيليًا وتربويًا ولتوفير بيئة آمنة بعيدة عن كافة أشكال العنف

نظمت إدارة ابتدائية مشيرفة وهيئتها التدريسية يومًا مفتوحًا لأولياء أمور الطلاب وذلك لاستلام شهادات الفصل الأول من السنة الدراسية 2014 و 2015، وكان في استقبال أولياء الأمور مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنة وأعضاء الطاقم المدرسي.


خلال اليوم المفتوح واستلام الشهادات 

بعد ذلك توجه أولياء الأمور لمربين صفوف أولادهم لاستلام الشهادات، حيث استمعوا الى شرح وافٍ من المربين عن وضع أبنائهم التحصيلي والسلوكي خلال الفصل الدراسي الأول من هذه السنة الدراسية.

 وبدوره شكر مدير المدرسة المربي عبد السلام  أولياء الأمور على تواصلهم مع المدرسة من أجل مصلحة اولادهم داعيًا إيّاهم لتسخير جميع الجهود ولتوفير جميع الإمكانيات لابنائهم من أجل أن يتألق الطلاب تعليميًا وتربويًا، مؤكداً أن المدرسة تبذل جهوداً كبيرة في سبيل صقل طلابها تحصيليًا وتربويًا ولتوفير بيئة آمنة بعيدة عن كافة أشكال العنف.

 ومن خلال إحصائية قامت بها إدارة المدرسة بالتعاون مع المربين تبين أن 96% من اولياء الأمور قد شاركوا في هذا اليوم المفتوح .

 هذا، وتشهد مدرسة مشيرفة الابتدائية هذا العام تعاونًا مكثفًا بين أولياء الأمور وبين إدارة المدرسة ومعلميها في سبيل رفعة المدرسة وتقدمها.

مقالات متعلقة