الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

اللجنة المعينة: تم تعيين جاليت ليفي لمنصب مدير عام بلدية الطيبة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 09/02/15 18:03,  حُتلن: 20:12

يسرائيل شفيتسر أكد قبل اكثر من عام أن المحامية جاليت ليفي غير مؤهلة لان تكون في منصب مديرة عام بلدية الطيبة

اللجنة المعينة في بلدية الطيبة:

وزارة الداخلية صادقت على تعيين المحامية غاليت ليفي لمنصب مدير عام البلدية وانها تلقت تعيبن رسمي بعد أن مرت كافة الإختبارات

الناطق الرسمي لبلدية الطيبة:

جاليت ليفي حصلت قبل يومين على تعيين رسمي من قبل وزارة الداخلية لمنصب مدير عام بلدية الطيبة

ذكرت اللجنة المعينة في بلدية الطيبة "بأن وزارة الداخلية صادقت على تعيين المحامية غاليت ليفي لمنصب مدير عام البلدية، وانها تلقت تعيينًا رسميًا بعد أن مرت كافة الإختبارات". هذا، وفي أعقاب هذا التعيين قام العديد من موظفي بلدية الطيبة بالإحتفال بهذه المناسبة، حيث قاموا بإهداء ليفي باقة من الورود وكعكة مرسوم عليها صورتها ومكتوب عليها جاليت.

هذا، وقد أكد الناطق الرسمي لبلدية الطيبة أمر التعيين، وقال: "بالفعل حصلت جاليت ليفي قبل يومين على تعيين رسمي من قبل وزارة الداخلية، لمنصب مدير عام بلدية الطيبة".

وكان يسرائيل شفيتسر المسؤول عن القوى العاملة والمعاشات داخل السلطات المحلية في وزارة الداخلية قد أكد قبل اكثر من عام أن المحامية جاليت ليفي غير مؤهلة لان تكون في منصب مديرة عام بلدية الطيبة. وجاء في رسالته التي كتبها في تلك الفترة "خلال فحص كافة المستندات التي وصلت إلى مكتبنا فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها المحامية جاليت ليفي من خلال منصبها كمدير عام البلدية، تبين لنا أن المذكورة لا تتوفر لديها التجربة لإدارة طاقم العاملين بناء على تعليمات وزارة الداخلية، وعليه لا توجد إمكانية لتعيين جاليت ليفي لمنصب مديرة عام البلدية".

وكتب في الرسالة أيضا: "جدير بالذكر أنّه يجب على بلدية الطيبة أن تعمل على تعيين مدير عام للبلدية وفق القانون وأن يكون حامل كل الشروط اللازمة لهذا المنصب وفق تعليمات مدير عام وزارة الداخلية". بقي أن نشير الى اننا سنتوجه يوم غد لوزارة الداخلية لفحص موضوع تعيين جاليت ليفي لمنصب مدير عام البلدية.

مقالات متعلقة