الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

الأرجنتيني أنخيل دي ماريا: ميسي لن يمانع اللعب تحت قيادة مورينيو

كل العرب
نُشر: 09/02/15 16:48,  حُتلن: 19:56

أنخيل دي ماريا: 

أنا سعيد جدًا رغم كل ما حدث معي من إصابات فهي شيء يمكن أن يحدث ولكنني حصلت على أشياء مهمة أكثر

لا أعتقد أن ميسي يريد مغادرة برشلونة في المقام الأول ومن الصعب جداً الخروج من البارسا حيث حقق كل شيء 

"يجب علينا تقديم اثنتين من الكرات الذهبية، واحدة لكريتسيانو رونالدو وليونيل ميسي وأخرى للاعبين الآخرين"، هذا ما بدأ بقوله اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في حديث له مع موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم، كما وتحدث دي ماريا عن الأمور الخاصة في عام 2014، حيث فاز في مسابقة دوري أبطال أوروبا وخسر نهائي كأس العالم، بالإضافة إلى رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى مانشستر يونايتد.

كما ويذكر أن عام (2014) يعتبر عامًا مميزًا بالنسبة لدي ماريا، الذي فاز بالكأس العاشرة في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد قبل تركه النادي.

وتابع دي ماريا حديثه قائلا: "أنا سعيد جدًا رغم كل ما حدث معي من إصابات، فهي شيء يمكن أن يحدث ولكني حصلت على أشياء مهمة أكثر، مثل الفوز بالعاشرة والوصول الى نهائي كأس العالم، كنا نستحق أكثر ولكني راضٍ وسعيد جدًا على ما حصلت عليه".

وعن حياته في إنجلترا، قال دي ماريا: "المناخ جيّد ولكنه لا يساعد كثيراً، أنا سعيد جداً والناس يريدون مني الكثير وهذا ما يهم أكثر، حبهم هو أفضل ما حصلت عليه"، وعند سؤاله عن اللغة، قال: "سيئة للغاية، أنا أفهم القليل ولكنني أحاول السير ببطء للتعلم وأنا آخذ دروسًا في الانجليزيّة، آمل أن أتعلم بسرعة".

ورداً على سؤال حول الحديث في الآونة الأخيرة عن إمكانية انتقال ليونيل ميسي إلى تشيلسي، وإذا ما كان يتخيل أن يلعب ليو تحت قيادة جوزيه مورينيو وأضاف: "لا أعتقد أن ليو ميسي يريد مغادرة برشلونة في المقام الأول، من الصعب جداً الخروج من البارسا حيث حقق كل شيء ونشأ وترعرع، ولكني لا أعتقد أن لديه أي مشاكل في اللعب مع مورينيو".

مقالات متعلقة

Got