الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

بأجواء مميزة: كلية زوم إن للتصوير تحتفل بتخريج فوج جديد في الناصرة

نزار عليمي مراسل
نُشر: 05/02/15 18:20,  حُتلن: 07:35

شهام أبو ايوب مؤسس ومحاضر في كلية زوم إن في الناصرة:

يتكلل نجاح الكلية بتخريج افواج جديدة في عالم التصوير وخروجهم للعمل مع اكبر المصورين في البلاد وخارجها

نقوم بتعليم الطلاب كيفية إستخدام وتشغيل الكاميرا بطريقة صحيحة والحصول على صور إحترافية كما ويوجد لدينا دورة تصوير متقدم ومن خلالها يتم التصوير داخل أستوديوهات مختلفة

تدعو كلية زوم إن لإفتتاح معرضها الأول تحت عنوان "صوتك صورتك" وذلك في معرض كتابُن في الناصرة 17.2.2015 يوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر وسيستمر المعرض حتى الساعة الثامنة مساءً

بأجواء مفعمة بالبهجة والتألق، إحتفلت كلية زوم إن للتصوير الفوتوغرافي في الناصرة، بتخريج فوج جديد، وذلك في مبنى الكلية في حي الروم بالقرب من مركز الطفولة في المدينة، وتم ذلك بحضور الطلاب وذويهم وإدارة ومؤسسي الكلية شهام ابو ايوب ودنيس حماتي. وتخلل الحفل عرض صور من تصوير طلاب الكلية ومسك الختام تم توزيع الشهادات على الطلاب.



وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع شهام أبو ايوب من فسوطة مؤسس ومحاضر في كلية زوم إن في الناصرة، قال: "إفتتحنا منذ عام كلية زوم إن للتصوير الفوتوغرافي والتي تعتبر الكلية العربية الوحيدة في البلاد لتعليم مهنية التصوير بدقة وإحتراف، ويتكلل نجاح الكلية بتخريج افواج جديدة في عالم التصوير وخروجهم للعمل مع اكبر المصورين في البلاد وخارجها، والكلية تقدم 6 دورات حول مهنية التصوير ومنها أسس وقواعد التصوير للطلاب، حيث نقوم بتعليم الطلاب كيفية إستخدام وتشغيل الكاميرا بطريقة صحيحة والحصول على صور إحترافية، كما ويوجد لدينا دورة تصوير متقدم ومن خلالها يتم التصوير داخل أستوديوهات مختلفة".

"صوتك صورتك"
وتابع أبو ايوب حديثه قائلا: "الكلية في تطّور مستمر وهدفها نجاح الطلاب، وكل دورة تختلف عن الاخرى، وسنقوم بإفتتاح عدة دورات جديدة خلال هذا العام، كما وأننا نعتز ونفتخر بوجود مثل هؤلاء الطلاب الذين تميزوا في كل دورة، حيث أن كل دورة مدتها ما يقارب ثلاثة اشهر والتي تعتبر عن 12 لقاء، عدا عن ذلك دورة الفوتوشوب التي نقدمها للطلاب".

وإختتم ابو ايوب قائلا: "ما يُميّز الكلية ايضًا انها توفر لكل طالب كاميرا خاصة له من اجل التعُّلم عليها وأجواء عائلية ومميزة ما بين المحاضرين المهنيين وبين الطلاب، وشعارنا في الكلية وهو "صوتك صورتك". وتدعو كلية زوم إن لإفتتاح معرضها الأول تحت عنوان "صوتك صورتك"، وذلك في معرض كتابُن في الناصرة، 17.2.2015 يوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر وسيستمر المعرض حتى الساعة الثامنة مساءً". 


المحاضر شهام ابو ايوب

مقالات متعلقة