الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

كفرقرع الثانوية تحصل على تقدير وزارة التعليم لنتائجها المتفوقة في البجروت

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/02/15 18:40,  حُتلن: 19:00

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

المدرسة الثانوية هي رأس الهرم لجهاز التربية والتعليم في كفرقرع وانا فخور بأنني خريج هذه المدرسة

سنزود المدرسة بكل ما تحتاجه وسنقدم دعمنا المتواصل لمنح المدرسة خصوصيتها ومركزها الريادي 

مدير المدرسة المربي هاشم عبد الباقي:

اننا نفتخر بهذا الانجاز الرائع اذ أنه يأتي نتيجة جهود متواصلة انطلقت من معلمي الاعلام المتمثل بالمعلمة رنا طيارة والاستاذ بلال يوسف على جهودهم الجبارة للوصول الى هذه النتائج المشرفة

المعلمة رنا طيارة:

هذا التميز إن دل على شيء فإنه يدل على مدى اصرار الطلاب على النجاح وقد استحق طلابنا هذا التقدير لما بذلوه من جهد ليصلوا الى قمة النجاح

أرسلت وزارة التربية والتعليم بواسطة يوسي بار دافيد مفتش موضوع الاعلام رسالة الى مدير المدرسة الثانوية كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى المربي هاشم عبد الباقي تعلمه فيها أن طلاب فرع الاعلام قد حصلوا على نتائج بجروت تفوق المستوى القطري في نتائج البجروت للعام الدراسي 2013/2014. وقد بارك دافيد للطلاب والمدرسة على هذا الإنجاز متمنيا لهم المزيد من النجاحات.


مدير المدرسة المربي هاشم عبد الباقي

مدير المدرسة المربي هاشم عبد الباقي بارك للطلاب هذا الانجاز وقال:" اننا نفتخر بهذا الانجاز الرائع، اذ أنه يأتي نتيجة جهود متواصلة انطلقت من معلمي الاعلام المتمثل بالمعلمة رنا طيارة والاستاذ بلال يوسف على جهودهم الجبارة للوصول الى هذه النتائج المشرفة وأهنئ الطلبه المثابرين على اجتهادهم وتفوقهم".

كما قدم مدير المدرسة التحية والشكر لرئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة، الذي يقف داعما للمدرسة بمختلف المواضيع والمجالات مشيرا الى أن "المجلس المحلي قد استثمر بمبالغ كبيرة في الفترة الاخيرة بشراء كاميرات ومعدات لتطوير موضوع وتخصص الاعلام والسينما بالمدرسة".

اما المعلمة رنا طيارة فعبرت عن فرحتها قائلة :"هذا التميز إن دل على شيء فإنه يدل على مدى اصرار الطلاب على النجاح. لقد استحق طلابنا هذا التقدير لما بذلوه من جهد ليصلوا الى قمة النجاح، واشكر كامل الهيئة التدريسية على الدعم االرائع والمستمر لفرع الاعلام والسينما". من الجدير ذكره أن فرع الاعلام والسينما في المدرسة الثانوية قد حصل في السنوات السابقة على العديد من الجوائز والمراتب الاولى في مهرجانات الافلام القصيرة الخاصة في الوسط العربي.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس كفرقرع المحلي فقد ابرق برسالة فخر واعتزاز للطلاب والمعلمين وإدارة المدرسة وأكد على "أهمية الإعلام والصحافة بالنهوض بالمجتمعات"، وقال:"بالتأكيد كلنا فخر واعتزاز بهذا الإنجاز والذي يأتي تتويجا لجهود الطلاب والاستثمار الواسع الذي يقدمه المحلي المحلي للمدرسة الثانوية ماديا ومعنويا. إن هذا الاتحاد يمنحنا المزيد من القوة والدعم لتقديم المزيد من الرعاية والاستقمار للمدرسة الثانوية لإعادة أمجادها وريادتها محليا وقطريا". وقال رئيس المجلس المحلي :"المدرسة الثانوية هي رأس الهرم لجهاز التربية والتعليم في كفرقرع، وانا فخور بأنني خريج هذه المدرسة والتي كانت مركز خاص لكل طلاب المثلث من حيث خصوصيتها ومركزها الريادي ولا يوجد أي سبب ان لا تبقى هكذا، سنزود المدرسة بكل ما تحتاجه وسنقدم دعمنا المتواصل لمنح المدرسة خصوصيتها ومركزها الريادي". في الوقت نفسه اكد عثامنة على دور المعلمين المركزي في قيادة المدرسة لمستقبل مليء بالانجازات والنجاحات، وقال رئيس المجلس: "لا يمكن أن ننهض بثانوية كفرقرع لمستقبل افضل دون دور المعلمين القيادي والمسؤول لتحقيق ذلك". 

مقالات متعلقة