الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

مدرسة الكرمليت في حيفا تنظم برنامج المواهب "الكرمليت أيدول"

كل العرب
نُشر: 04/02/15 15:56,  حُتلن: 16:17

قام 34 طالبًا موهوبًا مِن الذين تأهلوا للمرحلة الثانية من المسابقة في عرض موهبتهم أمام الجمهور ولجنة الحكم المؤلفة من عدد من الفنانين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الكرمليت في حيفا، جاء فيه:"بادرت مدرسة الكرمليت في حيفا بإدارتها الجديدة، المديرة السيدة راغدة داود ومركزة التربية الإجتماعية المعلمة جزيل مسلّم، بمساعدة كل من المعلمة أزهار حداد والمعلمة ريما أبو وردة بإنتاج برنامج ترفيهي الاول من نوعهِ في المدارس باٌسم " الكرمليت أيدول" والذي يهدف الى إبراز المواهب المتعددة عند الطلاب في مجالات الرقص، الغناء، العزف والتمثيل".



وزاد ابيان:"في يوم الجمعة المنصرم قام 34 طالبًا موهوبًا مِن الذين تأهلوا للمرحلة الثانية من المسابقة في عرض موهبتهم أمام الجمهور ولجنة الحكم المؤلفة من الفنانة الممثلة رنين بشارات إسكندر، استاذ الموسيقى إيهاب خوري، الفنانة المطربة ناديا نجار، الراقص المبدع سمير سليمان والفنان المطرب اياد طنوس. وكانت مهمة لجنة الحكم أعطاء علامات تقدير على الاداء والحضور لكل موهوب فور عرض موهبته، ومن ثم حسم العلامات واٌختيار أفضل ثلاث مواهب وأعلى تحصيل من كل مجال ليتأهلوا الى النهائيات، وهم: اليكس خوري، سيلين ضو ونيكول نخلة من مجال الغناء، كورال المر، سلمى بلان ومراد مصري من مجال الرقص، مارتن خوري، ناهدة قاسم ومشيل نخلة من مجال العزف، البيرتو زيناتي، حنا سعد وكارولين خوري من مجال التمثيل والشّعرِ.
وإختتم البيان:"تود "مدرسة الكرمليت" أن تتقدَّم بباقة من الشكر والتقدير للطلاب وذويهم الذين تكبدوا عناء التدريب ومشقته، وترجو لمن لم يتأهل للنهائيات حظًا أوفر ولمن فاز النجاح والتأَلّق في المرحلة النهائية من المسابقة.  دمتم ودام عطاؤكم " إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة