الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 23:02

غياب 3 لاعبين عن تشكيلة عين ماهل أمام صندلة المندفع مع بهاء عمري

حجاج رحال -
نُشر: 04/02/15 08:06,  حُتلن: 12:47

بحوزة أدهم حبيب الله خمس بطاقات صفراوات بينما لا يمكن لمحمد عواد وأمجد جبارين اللعب بسبب اتفاق بين ادارتي الفريقين وفقا لاعارتيهما من صندلة الى عين ماهل

يغيب اللاعبون أدهم حبيب الله ومحمد عواد وأمجد جبارين عن تشكيلة فريق مكابي جمال عين ماهل في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل صندلة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". وبحوزة أدهم حبيب الله خمس بطاقات صفراوات، بينما لا يمكن لمحمد عواد وأمجد جبارين اللعب بسبب اتفاق بين ادارتي الفريقين وفقا لاعارتيهما من صندلة الى عين ماهل، بينما يعود نور أبو ليل ومحمد أبو أيمن أبو ليل وخالد حسنين.


بهاء عمري

ويدخل الفريق المهلاوي هذه المباراة بعد خسارته أمام فريق هبوعيل عماد اكسال بهدف وحيد، مما أضر بطموحاته لكسب بطاقة الصعود الى مستوى فرق الدرجة الأولى. أما في صندلة فيواصلون الابتعاد عن الفرق المتصارعة في القاع، بهدف تجنب اللعب في اختبارات البقاء، حيث حقق فوزه الثالث على التوالي وكان على هبوعيل عرب النجيدات بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال بهاء عمري، مدرب فريق صندلة: "نتطلع للفوز في كل مباراة، والحمد لله نتواجد في اندفاعة جيدة في الآونة الأخيرة. نحترم الفريق المهلاوي، ولكن في المباراة أمامهم سنعمل من أجل الفوز بكل ثمن".

مقالات متعلقة