شباب وصبايا

إمنعي تساقط الشعر بهذه الخلطة المنزلية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الجميلة: إمنعي تساقط الشعر بهذه الخلطة المنزلية

تساقط الشعر أمر عادي، إذا ما كان ضمن المعدل الطبيعي وهو بين عشرة الى مئة شعرة يوميًا، وهي كمية غير ملحوظة، إضافة إلى أن الشعر ينمو كل يوم من جديد. أما إذا كان تساقط الشعر بكميات كبيرة وملحوظة، فيجب علاج المشكلة، التي قد تكون إشارة لإضطراب

تعتمد الخلطة على البصل حيث أنه يحتوي على نسب مرتفعة من الكبريت الذي يعمل على تحفيز نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية


تساقط الشعر أمر عادي، إذا ما كان ضمن المعدل الطبيعي وهو بين عشرة الى مئة شعرة يوميًا، وهي كمية غير ملحوظة، إضافة إلى أن الشعر ينمو كل يوم من جديد. أما إذا كان تساقط الشعر بكميات كبيرة وملحوظة، فيجب علاج المشكلة، التي قد تكون إشارة لإضطراب في دورة الشعر أو مشاكل جلدية في الرأس او مرضية مثل نفص التغذية وفقر الدم أو مشاكل نفسية، وغيرها.


صورة توضيحية

موقع العرب يقدم لك خلطة طبيعية، يمكن تحضيرها في المنزل من أجل منع تساقط شعرك وتقويته، وتعتمد الخلطة على البصل، حيث أنه يحتوي على نسب مرتفعة من الكبريت الذي يعمل على تحفيز نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية، إضافة إلى أن البصل يقلل أيضا أي نوع من التهاب الجلد بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا ويجعل شعرك أقوى حيث يفتح مسام بصيلات الشعر ويغذيه.

طريقة التحضير والتطبيق: قومي بعصر كمية من البصل، تدلك جلدة الرأس بعصير البصل ويترك المزيج على الشعر لمدة 15 دقيقة من ثم يُشطف بالماء الفاتر والشامبو المناسب، وتُكرر الوصفة 3 مرات أسبوعياً.

كلمات دلالية
الشمال: مصرع شاب غرقًا في وادي زفيتان