جامعات / مدارسStudents

د.هشام طه يلقي محاضرة في البشائر- سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
غائم جزئي
11

ايلات
غيوم متفرقة
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

د.هشام طه يلقي محاضرة في البشائر- سخنين

أجرت مدرسة البشائر في سخنين سلسلة من الفعاليات المتعلقة بمشروع "أكدمة" المدرسة، وكحلقة مركزية من هذه السلسلة استضافت المدرسة الدكتور هشام طه، وهو دكتور في الفيزياء ليلقي محاضرة عن موضوع "النانو تكنولوجيا"، وقد تطرق المحاضر الى ثورة النانو

د.مالك يوسف مدير المدرسة عبّر عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للمحاضر الذي لم يأل جهدا في سبيل إثراء الطلاب بالموضوع


أجرت مدرسة البشائر في سخنين سلسلة من الفعاليات المتعلقة بمشروع "أكدمة" المدرسة، وكحلقة مركزية من هذه السلسلة استضافت المدرسة الدكتور هشام طه، وهو دكتور في الفيزياء ليلقي محاضرة عن موضوع "النانو تكنولوجيا"، وقد تطرق المحاضر الى ثورة النانو التي ستبني تكنولوجيا العصر والمستقبل. في أجواء تعليمية محضة، اذ التقت لباقة أسلوب المحاضر ووفرة وزخم معلوماته مع حُسنِ اصغاء الطلابِ وتشوقهم النهم لاستقاء المعلومات.

وكانت أسئلة الطلاب خير دليل على مدى تفاعلهم وسمو مستواهم التعليمي، وكم كانت اجابات د.هشام ملبية لكبد التساؤلات حيث نهلها من مخزون علمي عميق. وعبّر د.مالك يوسف مدير المدرسة عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للمحاضر الذي لم يأل جهدا في سبيل إثراء الطلاب بالموضوع كما أنه لم يفته نبل تعامله أن يثني على جهود الأستاذ جمال بقاعي – مركّز العلوم والمعلمة فاطمة سعدي، حيث كان لهما النصيب الأوفر في إنجاح هذه الفعالية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الدعوة لنشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينية