رياضة وشبابSports

مورينيو يدعم ترشح البرتغالي فيجو لرئاسة الفيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مورينيو يدعم ترشح البرتغالي فيجو لرئاسة الفيفا: سيضع اللعبة في قمة أولوياته

جوزيه مورينيو:

أعرف شخصية فيجو جيدًا وطريقة تفكيره وأسلوبه في إتخاذ القرارات وشغفه بكرة القدم سيكون رئيسًا يصب كامل تركيزه في كرة القدم وسيضع اللعبة في قمة أولوياته


"مسيرة فيجو الكروية تتحدث عن نفسها وتؤهله لخلق حالة من الاستقرار في مستقبل الفيفا"، هذا ما صرح به البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي بالقرار المفاجئ الذي إتخذه مواطنه لويس فيجو بالترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، كما اعتبره خبرًا جيدًا لصالح كرة القدم العالمية.

 
جوزيه مورينيو
علمًا أن فيجو اللاعب السابق لناديي برشلونة وريال مدريد، قد أعلن عن نيته بالترشح يوم أمس الخميس لرئاسة الفيفا في ال انتخابات التي ستجري في 29 مايو المقبل بمدينة زيوريخ السويسرية، قائلا: "أتشرف بإعلان ترشحي، الكرة أعطتني الكثير خلال حياتي وأرغب في تسديد جزء من هذا الدين".

وأضاف المدير الفني البرتغالي قائلا: "أعرف شخصية فيجو جيدًا وطريقة تفكيره وأسلوبه في إتخاذ القرارات وشغفه بكرة القدم، سيكون رئيسًا يصب كامل تركيزه في كرة القدم وسيضع اللعبة في قمة أولوياته".

ويرتبط مورينيو بعلاقة قديمة مع فيجو منذ أن كان يعمل مساعدًا في الجهاز الفني لفريق سبورتنج لشبونة في الفترة ما بين عامي 1992 و1994 وفي برشلونة ما بين عامي 1996 و2000، كما قام بتدريبه خلال توليه القيادة الفنية لفريق انتر ميلان الإيطالي في موسم 2008/2009.


لويس فيجو

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مورينيو لويس فيجو