الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

معهد العلوم واللغات في عارة يكرم هبوعيل أبناء عرعرة عارة

كل العرب
نُشر: 29/01/15 13:35,  حُتلن: 14:50

محمود شلبي عضو ادارة الفريق:

الادارة تقوم بعدة فعاليات لتكريم الفريق حيث أنه لن تقام هذا الاسبوع مباريات وعوضاً عن ذلك تم حجز رحلة لمدة يومين للاعبين الى طبريا للاستجمام تكريماً لهم على جهودهم

دعا معهد عارة للعلوم واللغات فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة الى أمسية ووجبة عشاء في مطعم "بيتسا باستا فينيسيا" في كفرقرع بمناسبة نجاح الفريق بالقسم الأول من مباريات هذا الموسم وحصوله على المرتبة الثالثة ضمن اللائحة .ولبى الدعوة كل لاعبي الفريق والمدربين وأعضاء ادارة الفريق، وخلال الأمسية ألقى الدكتور زهدي جزماوي عضو ادارة الفريق كلمة "شكر فيها اللاعبين والمدربين على نجاح الفريق وتقدمه ووصوله للمرتبة الثالثة، كما ولخص في هذه الكلمة نجاحات الفريق والجهود التي بذلوها للوصول الى هذه النتيجة".

وشكر جزماوي الحضور ورحب بهم، وعبر عن امتنانه لمعهد عارة للعلوم واللغات والدكتور أحمد يونس على دعوتهم شاكرا اياهم معرباً عن تقديره واحترامه لهم .وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع محمود شلبي عضو ادارة الفريق قال: "إنّ الادارة تقوم بعدة فعاليات لتكريم الفريق حيث أنه لن تقام هذا الاسبوع مباريات وعوضاً عن ذلك تم حجز رحلة لمدة يومين للاعبين الى طبريا للاستجمام تكريماً لهم على جهودهم".

وخلال حديثه شكر محمود شلبي "كل من يساهم ويدعم الفريق لانجاحه وتقدمه وشكر أيضاً جمهور ومشجعي الفريق ومعهد عارة للعلوم واللغات والدكتور أحمد يونس على دعوتهم الكريمة للفريق".

بدورها قالت عطاف يونس مديرة معهد عارة للعلوم: "المعهد قام بدعوة الفريق كشكر واعتزاز به وبجهوده التي يقوم بها نحو النجاح المستمر وانطلاقاً من مسؤولية المعهد الذي يرعى كثير من النشاطات المتنوعة التعليمية والرياضية والفنية وغيرها ويدعم جميع الفئات والأجيال". وتمنت يونس "أن يستمر الفريق بالتقدم والنجاح وأن يعملوا جاهدين لايصال الفريق لأعلى المراتب والمستويات".

وقال الدكتور أحمد يونس: "قمنا بدعوة الفريق للعشاء كشكر وتقدير واحترام لهم لأننا فخورين بهم وبإنجازاتهم الكبيرة التي لم يسبق لها مثيل وتقدمهم في كل مرة، ولرفع معنوياتهم وتشجيعهم على الاستمرار في النجاح وبذل الجهود لتحقيق الفوز دائما". وشكر يونس الفريق بلاعبيه ومدربيه وادارته على جهودهم وعطائهم .

مقالات متعلقة