الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 13:02

أم الفحم: مدرسة الزهراء تحصد جائزة التربية والتعليم اللوائية

كل العرب
نُشر: 28/01/15 10:22,  حُتلن: 14:25

المربية خالدية محاميد:

أحمد الله عز وجل على تكلل عملنا المتواصل بالنجاح، وأبارك لأفراد أسرة الزهراء جميعًا على هذا الإنجاز

أشكر أولياء الأمور وبلدية أم الفحم متمثلة بدائرة المعارف على دعمهم المتواصل، وكل من ساهم ودعم ورافق العملية التعليمية والتربوية في هذه المدرسة المتميزة بتحصيلها وبمناخها الرائع، وأخص بالشكر اسرة الزهراء 

عممت مدرسة الزهراء في أم الفحم بيانًا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "تلقت مدرسة الزهراء الابتدائية في أم الفحم بفخر واعتزاز وفرحة عارمة، نبأ حصولها على جائزة التربية والتعليم اللوائية للسنة الدراسية 2014/2015، وترشحها لنيل الجائزة على مستوى الدولة".



واضاف البيان: "تلقت مديرة المدرسة المربية خالدية محاميد اتصالاً هاتفيًّا من مديرة لواء حيفا – راحيل متوكي - تبلغها بأن لجنة التحكيم اللوائية اختارت المدرسة لجائزة التربية والتعليم اللوائية، وأضافت في بلاغها أن المدرسة ترشحت أيضًا لجائزة التربية والتعليم على مستوى الدولة، كما وأكدت أن المدرسة استحقت هذا التقدير على مجمل عملها التعليمي والقيمي والتربوي، الذي يتمثل بالأهداف الإنسانية التي وضعتها المدرسة نصب عينيها، وقد عملت المدرسة على تحقيق هذه الأهداف من خلال برامج تعليمية، تربوية متنوعة ومتميزة بمشاركة الاهالي ولجنة الاباء، تتلاءم لاحتياجات كل طالب من طلابها".

وتابع البيان انه: "ومن الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم اللوائية قامت بزيارة المدرسة خلال شهر تشرين اول للاطلاع عن كثب على إنجازات المدرسة في المجالات المختلفة، وفحص استحقاقها للفوز بالجائزة المذكورة، وقد وتألفت اللجنة من احد عشر من كبار رجال التربية والتعليم في لواء حيفا، وكان في استقبال الوفد كل من مديرة المدرسة ومفتش المدرسة الأستاذ أحمد كبها، ومدير جناح المعارف، د. محمود زهدي ولجنة الآباء المدرسية مرحبين بهم. وخلال زيارتهم اطلعوا عن كثب على العمل التربوي الاداري التعليمي، وعلى فعاليات مميزة ترسخ نهج عمل يتلاءم مع التميز الفردي لدى كل طالب ومعلم، حيث تعمل المدرسة على خلق أجواء تعليمية داعمة ومميزة، ظهرت جليًّا في نتائج امتحانات النجاعة والنماء والمناخ التربوي الداعم لكل المشاريع المدرسية. وتحقق المدرسة حلمها التربوي من خلال مبادرات تعليمية متميزة، تربوية وقيمية منبثقة عن دراسة وأفكار الطاقم التعليمي وبمشاركة الأولياء الداعمين للمدرسة وبتوجيه تربوي من مفتش المدرسة.

وقالت مديرة المدرسة المربية خالدية محاميد: "أحمد الله عز وجل على تكلل عملنا المتواصل بالنجاح، وأبارك لأفراد أسرة الزهراء جميعًا على هذا الإنجاز، وأشكر أولياء الأمور وبلدية أم الفحم، متمثلة بدائرة المعارف على دعمهم المتواصل، وكل من ساهم ودعم ورافق العملية التعليمية والتربوية، في هذه المدرسة المتميزة بتحصيلها وبمناخها الرائع، وأخص بالشكر اسرة الزهراء (أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين، لجنة الاباء ولجنة الطلاب المدرسية) ومفتش المدرسة على تعاونهم المتواصل ".

مقالات متعلقة