جامعات / مدارسStudents

سخنين: يوم علوم مميز في مدرسة البشائر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سخنين: يوم علوم مميز للصفوف الثامنة في مدرسة البشائر للعلوم

تم تنظيم فعالية مميزة تحت عنوان "يوم العلوم"، ضمن سلسلة الفعاليات العلمية المميزة التي تقوم بتنظيمها مدرسة البشائر للعلوم في مدينة سخنين بإشراف ودعم مديرها الدكتور مالك يوسف، وبإشراف وبمساعدة طاقم العلوم في المدرسة كل من معلمات العلوم

البرنامج تخلل العديد من الفعاليات والتجارب العلمية الممتعة والقيّمة 


تم تنظيم فعالية مميزة تحت عنوان "يوم العلوم"، ضمن سلسلة الفعاليات العلمية المميزة التي تقوم بتنظيمها مدرسة البشائر للعلوم في مدينة سخنين بإشراف ودعم مديرها الدكتور مالك يوسف، وبإشراف وبمساعدة طاقم العلوم في المدرسة كل من معلمات العلوم في المرحلة الاعدادية:-(ميساء غنايم، صفاء بدارنة، فالا رباح) ومركز العلوم: الأستاذ جمال بقاعي.


خلال الفعاليات

هذا، وتخلل البرنامج العديد من الفعاليات، والتجارب العلمية الممتعة والقيّمة، كما وتم عرض العديد من المجسمات والشرائح التي تضمنت مجالات متنوعة في علم المواد، الفيزياء وموضوع البيولوجيا، التي أظهرت تميز وإبداع طلاب المدرسة وفكرهم الثاقب، الذي عكس بشكل مباشر مدى حبهم وميولهم للمواضيع العلمية، حب استطلاعهم وقدراتهم.

كما وتم عرض الفعاليات من خلال تقسيم الطلاب بين محطات عديدة قاموا من خلالها بعرض ما حضّروه من تجارب ومجسمات علمية، دلّت على تميز أفكارهم وأعمالهم. وشارك طلاب المرحلة الابتدائية، الصفوف الخامسة والسادسة في هذه المحطات. وقد قامت إدارة المدرسة بتقديم الشّكر إلى معلمي الموضوع على دورهم الكبير في إنجاح هذا اليوم وعلى ما قدّموه لطلابنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: إصابة طفل بحروق وحالته متوسطة