الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الناصرة: مدرسة الجليل تكرم طالبها محمد لوباني لتحقيقه انجازات كبيرة في الملاكمة

كل العرب
نُشر: 26/01/15 16:20,  حُتلن: 17:01

بارك الأستاذ فيصل طه للطالب لوباني وأعرب عن اعتزازه وفخره الكبيرين بما حققه الطالب في مضمار الملاكمة وأشاد بخلقه الحسن ونتائجه المشرفة في المدرسة

عممت مدرسة الجليل التجريبية - الناصرة بيانًا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"أقامت مدرسة الجليل التجريبية في الناصرة، ممثلة بمديرها الأستاذ فيصل طه ومعلميها، احتفالية تمّ فيها تكريم الطالب الرياضي محمد لوباني، وذلك لتحقيقه انجازات كبيرة في رياضة الملاكمة في الآونة الأخيرة".


مدير المدرسة يكرّم الطالب الملاكم محمد لوباني

وتابع البيان:"وكان الطالب - الملاكم محمد لوباني من الحادي عشر (1) الذي يتلقى تدريباته في نادي الكفوف الذهبية - الناصرة، ويشرف عليها الأخوين عامر وإسماعيل حمد، قد أضاف إلى سجله الرياضي انجازين كبيرين. أولهما حصوله على المرتبة الثانية في بطولة موسكو التي أقيمت في الشهر الماضي في العاصمة الروسية - موسكو وشارك فيها ما يزيد عن 15 منتخبا من الدول الأوروبية. أما الانجاز الثاني، فكان تغلبه على نظيره بطل قبرص وذلك في البطولة التي جمعت منتخبي إسرائيل وقبرص وجرت أحداثها مؤخرًا في مدينة عكا".

وزاد البيان:"وقد بارك الأستاذ فيصل طه للطالب هذين الانجازين، وأعرب عن اعتزازه وفخره الكبيرين بما حققه الطالب في مضمار الملاكمة، ثمّ أشاد بخلقه الحسن ونتائجه المشرفة في المدرسة.  من جهته، شدّد المدرب عامر حمد على أهمية الرياضة للطالب، وتحدث عن دورها في رفع التحصيل العلمي للطالب، وأهميتها في تنمية شخصية الطالب جسميا، عقليا واجتماعيا، وذلك لما تحويه من معانٍ عظيمة وقيم نبيلة كالنجاح، التواصل والأخلاق" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة