الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

عودة أحمد قسوم الى تشكيلة أبناء سخنين أمام كريات شمونة

حجاج رحال -
نُشر: 24/01/15 07:21,  حُتلن: 11:19

أنهى المهاجم أحمد قسوم عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة مما يعني قدرته على المشاركة أمام كريات شمونة رغم أن الخصم يعد من أقوى الفرق في بيته

من المقرر أن يشارك المهاجم يوسف أبو لبن في تشكيلة السخنينيين، بعد انتقاله على سبيل الاعارة من هبوعيل بئر السبع وما زالت الادارة السخنينية تنتظر موافقة ادارة هبوعيل القدس على تحرير المهاجم دانييل كاتشوبا

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء غد الأحد في تمام الساعة التاسعة الا خمس دقائق، ضيفا على فريق هبوعيل كريات شمونة، متصدر لائحة دوري الدرجة العليا، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر. ويشارك المهاجم النصراوي أحمد عابد ولاعب الوسط الشفاعمري عاهد عزام في تشكيلة كريات شمونة، حيث يعد أحمد عابد أبرز لاعبيه.


أحمد قسوم 

وتورط الفريق السخنيني في قاع اللائحة بعد خسارته البيتية بهدفين دون مقابل أمام فريق مكابي نتانيا، حيث لا يتفوق سوى بثلاث نقاط عن الخط الأحمر. الفريق السخنيني على موعد مع مباراة خارجية، ويحاول ايلي كوهين، مدرب السخنينيين، رفع معنويات لاعبيه، مؤكدا أنه بمقدورهم التعويض وأن كل شيء مفتوح.

وأنهى المهاجم أحمد قسوم عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، مما يعني قدرته على المشاركة أمام كريات شمونة، رغم أن الخصم يعد من أقوى الفرق في بيته. ومن المقرر أن يشارك المهاجم يوسف أبو لبن في تشكيلة السخنينيين، بعد انتقاله على سبيل الاعارة من هبوعيل بئر السبع. وما زالت الادارة السخنينية تنتظر موافقة ادارة هبوعيل القدس على تحرير المهاجم دانييل كاتشوبا.

مقالات متعلقة