الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

الناصرة: مدرسة البيروني تستضيف الحكواتي لطف نويصر

كل العرب
نُشر: 23/01/15 21:59,  حُتلن: 22:30

تطرق الفنان نويصر من خلال قصصه الشعبيّة المميّزة "للكثير من الظواهر المجتمعية السلبيّة والتي باتت تهدّد كيان المجتمع العربي والانسانية على حدّ سواء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البيروني في الناصرة، جاء فيه:"إستضافت مدرسة البيروني في الناصرة، وبالتنسيق مع آية زعبي مديرة السلّة الثقافية في مدينة الناصرة، الفنان والحكواتي لطف نويصر".

وتابع البيان:"هذا، و تطرق الفنان نويصر من خلال قصصه الشعبيّة المميّزة "للكثير من الظواهر المجتمعية السلبيّة والتي باتت تهدّد كيان المجتمع العربي والانسانية على حدّ سواء. وقد تناول "ظواهر الكذب والنفاق والاهتمام بالمظهر بعيدًا عن الجوهر ، بالإضافة للعنف شبه اليومي في مجتمعاتنا والتعامل غير المقبول مع الغير ، وعدم تقبل رأي الآخر أو فكره". كما وشدّد على "أهمية القراءة لما لها من أثرٍ عميق وفعّال في بناء مجتمع مثقف وواعٍ ومتطور كما شدد نويصر على اهمية العمل ودوره الايجابي بحياة الانسان والمجتمع". من جهتها عبّرت مديرة المدرسة المربيّة تهاني مرعي شحادة عن "ايمانها العميق بالأثر القوي للقصّة الشعبية في تنمية وتذويت الأخلاق الحميدة في نفوس الطلاب بناة المستقبل" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة