أخبارNews & Politics

النائب باسل غطاس:المقعد العاشر للتجمع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب باسل غطاس:المقعد العاشر للتجمع أو لن تكون قائمة مشتركة اليوم

النائب د. باسل غطاس:

التجمع في المكان العاشر ولن يتزحزح عن المكان العاشر الا اذا كان هناك اتفاق وطلب مقنع ومنصف

من يعبث بالمفتاح الذي وضع بموافقة الأحزاب والذي يعكس القوة الحالية للأحزاب في الكنيست فهو يعبث في كل شيء

أي عبث لصالح أي طرف من الأطراف سيؤدي الى إعادة فتح كل التفاهمات السابقة بما في ذلك تفاهمات التي تمت على المقعد الأول

 أقترح على الجميع التنازل عن الحسابات الضيقة ومحاولات خذ وفاوض حتى لو كان الثمن أن لا تكون قائمة مشتركة اليوم، وبالتالي أطلب من لجنة الوفاق ألا تتنازل لأي طرف وألا تنحاز لأي طرف


قال النائب د.باسل غطاس عضو الكنيست عن التجمع الوطني الديمقراطي في حديث اذاعي صباح اليوم، في برنامج أجندة على أثير راديو صوت إسرائيل باللغة العربية إن "المقعد العاشر في القائمة المشتركة يجب أن يكون للتجمع فقط لا للجبهة"، وفقًا لقوله.


النائب باسل غطاس
وأضاف غطاس "من يعبث بالمفتاح الذي وضع بموافقة الأحزاب والذي يعكس القوة الحالية للأحزاب في الكنيست فهو يعبث في كل شيء، لن نرضى. أقترح على الجميع التنازل عن الحسابات الضيقة ومحاولات خذ وفاوض حتى لو كان الثمن ألا تكون قائمة مشتركة اليوم، وبالتالي أطلب من لجنة الوفاق ألا تتنازل لأي طرف وألا تنحاز لأي طرف"، وفقًا لقوله. واضاف النائب باسل غطاس في حديثه الاذاعي:"التجمع في المكان العاشر ولن يتزحزح عن المكان العاشر الا اذا كان هناك اتفاق وطلب مقنع ومنصف من لجنة الوفاق".
وقال غطاس ردًّا على سؤال :"المقعد 10 و13 هما للتجمع وهذا من حقه ومهما كانت الاسباب والمسوغات لن نقبل ان يستقوي طرف على طرف اخر".

وفي حديث للنائب غطاس مع موقع العرب وصحيفة كل العرب، قال: "أي عبث لصالح أي طرف من الأطراف سيؤدي الى إعادة فتح كل التفاهمات السابقة، بما في ذلك تفاهمات التي تمت على المقعد الأول، وأعيد وأذكر أنه ما لم يتم الاتفاق على كل شيء، فلا يوجد اتفاق على أي شيء".

إقرا ايضا في هذا السياق: