الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

ليدي- خبيرة التجميل ايناس أبو عطا: Guerlain لمزيد من التألق والجمال

ليدي كل العرب
نُشر: 21/01/15 20:28,  حُتلن: 14:16

خبيرة التجميل ايناس أبو عطا:

حبيبات بيرل دي بيبات تتكون من ست درجات من الألوان المات مثل اللون الوردي والزهري والبرونزي والبيج الفاتح، لتمنحك طبقة مضيئة في غاية الجمال

ليدي-تقدم دار جيرلان "Guerlain" بمزيد من التألق والجمال مع مجموعة A night at the Opera للاحتفال بموسم الأعياد والسنة الجديدة 2015، مجموعة مميزة تحمل لكِ مزيجًا من السحر والأنوثة في بداية عام جديد. ومن العطر الذي تريدينه إلى أحمر الشفاه، وطلاء الأظافر، ومظلل الجفون تقدم لك جيرلان مجموعة متكاملة لإطلالة مثالية، ورفاهية تستحقينها. خبيرة التجميل ايناس تقدم لقراء ليدي من خلال هذا اللقاء مجموعة واسعة من مجموعة A Night At The Opera من جيرلان.

تقدم العلامة التجارية الرائدة في عالم الجمال والأناقة  "جيرلان Guerlain " مجموعتها الجديدة لموسم شتاء 2015 والتي تحمل في طياتها سحرًا من الجمال والأنوثة، تجعلك غاية في التألق والنضارة، حيث تقدم لك مجموعة نايت ات ذا اوبرا A night at the Opera وهي مجموعة متكاملة لتستقبلي عامًا جديدًا بإطلالة جديدة لم تجديها قبلاً.

مجموعة A night at the opera :-
عطر Coque do or : عطر كلاسيكي ابتكره لأول مرة الخبير جاكو غيرلان في عام 1973، حيث استوحاه من الاوبرا وصنعه تخليدًا لذكى صديقه مؤسس الباليه الروسي، عطر فريد من نوعه يحتوي على خلاصة البينسون واللافندر والبرغموت، وقبله يحتوي على الياسمين والقرنفل وزهرة السوسن، وهذا الخليط لا بد وأن يتمزج مع نفحات شرقية من المسك والبتشولي والنجيل الهندي، وينتهي العطر بقاعدة من رائحة الفانيليا الممتزجة بالطحالب.

حبيبات بيرل دي ايتواليه المتلألئة Meteorites perles d’etoileh illuminating pearls : حبيبات تتكون من ست درجات من الألوان المات مثل اللون الوردي والزهري والبرونزي والبيج الفاتح، لتمنحك طبقة مضيئة في غاية الجمال.
ظلال بيتروكا باليت للعيون والخدود Pertrochka Palette for Eyes & Cheek: مجموعة متنوعة من الالوان الترابية لظلال العيون المتدرجة بخمسة ألوان، هي البيج والذهبي والنحاسي والبرونزي والبني، مع مجموعة من البلاشر بأربعة ألوان يمكنك دمجها للحصول على لون منفرد، وهي بدرجات المرجاني والوردي، ومزودة بفرشاة لتطبيق البلاشر والظلال، لتمنحك بشرة في غاية الجمال وماكياج مذهل تستقبلين به العام الجديد.

احمر شفاه باراد لومينوس ريد Rouge Parade Luminous Red: احمر شفاه باللون الأحمر اللامع يتناسب مع السهرات والحفلات، لون صارخ الجمال يمنحك أنوثة لا تضاهى، مصمم بعبوة في غاية الاناقة والجمال.
ملمع الشفاه غلوس دينفير ماكسي شاين Gloss d’enfer Maxi Shine Lip gloss: ملمع للشفاه يمنحك طبقة غنية بالألوان الجاذبة، حيث يتوفر منه اللون الأحمر واللون الشفاف بجزيئات ذهبية، كما أنه يمنحك ترطيبًا عاليًا لحماية شفاهك من الجفاف، ويمكنك استخدامه بمفرده مع ماكياج السموكي، أو يمكنك استخدامه بعد أحمر الشفاه لإطلالة أكثر أنوثة وجاذبية.
ظل العيون اكرين 2 كلرز Ecrin 2 Couleurs Eye Shadow: ظل للعيون متوفر بدرجتين من اللون يوجد منه اللون الاسود اللامع مع الموف، واللون الابيض اللامع مع الوردي، الوان في غاية الاناقة، وتتناسب مع الحفلات والسهرات لإطلالة متميزة.

طلاء الاظافر لو فرنيس نيل لاكور Le Vernis Nail Lacquer: لتكملي إطلالتك الساحرة عليك أن تستخدمي طلاء الأظافر الذي يمنح أظافرك لونًا غنيًّا من الذهبي المعدني أو الشفاف بحبيبات ذهبية لامعة، يمكنك استخدامها كلمسة نهائية بعد تطبيق طلاء الاظافر المعدني.

مقالات متعلقة