الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

تأكيدًا لما نشره موقع العرب: الإسلامية تعقد اجتماعًا طارئًا لبحث شكوى ضد منصور عباس

كل العرب
نُشر: 21/01/15 19:11,  حُتلن: 09:18

الإجتماع الطارئ للحركة الإسلامية يأتي لبحث الشكوى التي قدمها المهندس سلمان ابو احمد ضد منصور عباس في قضية التلاعب بالاصوات في الإنتخابات الداخلية للحركة

ابو احمد ارسل لقيادة الحركة الإسلامية برقية من محامٍ والإسلامية تفحص إمكانية الغاء التصويت على المقعد الرابع لمنع توجه ابو احمد للمحاكم

يعقد مجلس الشورى التابع للحركة الإسلامية الجنوبية اجتماعًا طارئًا مساء الاربعاء لبحث الشكوى التي قدمها المهندس سلمان أبو احمد عضو المجلس ضد د. منصور عباس نائب رئيس الحركة، يتهمه فيها بالتلاعب في نتائج الإنتخابات الداخلية التي اجرتها الحركة الجمعة الماضي. - كما جاء على لسان مصادر خاصة لموقع العرب وصحيفة كل العرب.


د. منصور عباس

وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب على لسان المصادر:"فإن المهندس سلمان ابو احمد القيادي البارز في الحركة الإسلامية، أبرق برسالة عاجلة عبر محامٍ لكل من الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة، والشيخ ابراهيم صرصور عضو الكنيست، ود. منصور عباس والشيخ صفوان فريج يصف فيها الخروقات والتلاعب بالاصوات بشكل خطير ومخالف للقانون، متهمًا عباس شخصيًا بالوقوف وراء ذلك".

وافادت المصادر، الى ان مجلس الشورى المنعقد حاليًا قد يقترح إلغاء نتيجة التصويت على المقعد الرابع في الإنتخابات الداخلية للحركة الإسلامية شريطة أن لا يتوجه أبو احمد للمحاكم.


المهندس سلمان ابو احمد

تفاصيل سابقة
وكان موقع العرب نشر أول أمس الإثنين خبرًا حصريًا مفاده  أن "قياديًا في الاسلامية تقدم بشكوى خطية للشيخ حماد أبو دعابس ضد منصور عباس نائب رئيس الحركة الإسلامية الجنوبية وطالب بإقامة لجنة تحقيق فورا ضد سلوكه في الانتخابات الداخلية في الحركة الاسلامية"، على حد قوله. واضاف عضو مجلس الشورى أن "القيادي إياه الذي قدم الشكوى قال أن عباس تدخل وأثر في عملية الانتخابات وقرر مسبقا دعم وتوجيه اصوات لسعيد خرومي وأثر وضغط على اعضاء المجلس لمنع التصويت لمنافسه مؤكدا أن هذا يتعارض تمامًا مع دستور الحركة"، بحسب قوله. - الامر الذي انكرته الحركة الإسلامية جملة وتفصيلًا بحيث عقب عبّاس في حينه عليه بالتالي:"أستبعد ان يصرح أحد ابناء الحركة الاسلامية بهكذا تصاريح . انشروا الخبر كما هو الخبر يكذب نفسه". وتبعه بيانًا اصدرته الحركة الإسلامية يهاجم موقع العرب وصحيفة كل العرب ويتهمهما بمحاولة ضرب الوحدة!.

الخبر السابق حول الشكوى في موقع العرب:
عضو مجلس الشورى: منصور عباس ابلغنا ان التحالف مع شيوعيين هو تحالف كفرة والمقاعد ال 4 للتعويض

بيان الحركة الإسلامية ورد موقع العرب عليه:
موقع العرب يرد على هجوم الحركة الاسلامية:رائدون في نكث العهود والتنكر للاتفاقيات وتعيقون الوحدة


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
244941.83
BTC
0.52
CNY