الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

ماراتون الرياضيات في ثانوية كفرقرع برعاية ومبادرة المجلس المحلي

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 21/01/15 15:50,  حُتلن: 17:53

مركزة الموضوع آية صعابنة:

مثل هذه الفعالية لها صدى مجيد لدى الطلاب وتبعث في نفوسهم الأمل والطموح للنجاح لرفع مستوى التحصيل العلمي في موضوع الرياضيات وزيادة عدد المستحقين لشهادة البجروت

ضمن مساعي مجلس محلي كفرقرع لرفع مستوى التحصيل العلمي في موضوع الرياضيات وزيادة عدد المستحقين لشهادات البجروت، نظمت مدرسة أحمد عبد الله يحيى كفرقرع الثانوية ماراتون في الرياضيات تحضيراً لامتحان البجروت الذي سيصادف يوم الخميس 22/1/2015 وفي جو مليء بالتفائل والحماس، وفي خطوة مميزة وفريدة وبرعاية ومبادرة مجلس محلي كفرقرع.

هذا وبدأ الماراتون يوم السبت بأشراف معلمي الرياضيات، ايه صعابنة، عصام مصاروة، نهاد عثامنة، نجوى زحالقة، محمد زيدان، ومأمون دقة وسعيد عسلي. وسيستمر الماراتون ليومي الثلاثاء والاربعاء القادمين.

وفي حديث مع مركزة الموضوع آية صعابنة، ذكرت: "ان مثل هذه الفعالية لها صدى مجيد لدى الطلاب، وتبعث في نفوسهم الأمل والطموح للنجاح، لرفع مستوى التحصيل العلمي في موضوع الرياضيات وزيادة عدد المستحقين لشهادة البجروت. أضف إلى ذلك الإقبال الكبير في هذا اليوم، إنما هو دليل على تحمسهم لهذه الفعاليات ورغبتهم في النجاح، ولا أنسى ان أشكر جميع زملائي معلمي الرياضيات على عملهم الجبار وجهودهم المباركة ودعمهم لإنجاح هذا العمل".

وفي حديث مع مدير المدرسة المربي هاشم عبد الباقي، قال: "باسمي وباسم المدرسة الثانوية طاقم معلماتها ومعلميها وطلابها نقدم جزيل الشكر للمجلس المحلي كفرقرع متمثلا برئيسه المحامي حسن محمد عثامنة على الجهود الجبارة التي يبذلها في حقل التربية والتعليم بشكل عام وفي المدرسة الثانوية بشكل خاص، وأشد على أيدي زميلاتي وزملائي وطلابنا الأعزاء وكلي أمل ان نكون جميعا عن حسن الظن". وقد عبر الطلاب عن سعادتهم لمثل هذا الماراتون لما يعود عليهم بالفائدة الكبيرة .

مقالات متعلقة