فنانين

ليدي- سيدر زيتون تتعاون مع المخرج دعيبس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ليدي-سيدر زيتون تصوّر كليب لقصيدة تقدموا للراحل سميح القاسم

قد تصل ميزانية العمل الى 20 ألف دولار وهو من انتاج التلفزيون الفلسطيني ورجال اعمال من فلسطين


تستعد الفنانة سيدر زيتون لتصوير فيديوكليب قصيدة "تقدموا تقدموا" للراحل الشاعر الكبير سميح القاسم، ومن ألحان وتوزيع الفنان اللبناني إحسان المنذر، ويتولى اخراجها المخرج الاردني المعروف حسين دعيبس، في أول تعاون بينهما الذي قدم من عمان ليصور مشاهد الفيديوكليب في رام الله.

وتقول كلمات القصيدة : "تقدموا/ تقدموا/كل سماء فوقكم جهنم/ وكل ارض تحتكم جهنم/ تقدموا/ يموت منا الطفل والشيخ/ ولا يستسلم/ وتسقط الام على ابنائها القتلى/ ولا تستسلم/ تقدموا/ تقدموا/ بناقلات جندكم/ وراجمات حقدكم/ وهددوا/ وشردوا/ ويتموا/ وهدموا/ لن تكسروا اعماقنا/ لن تهزموا اشواقنا /نحن القضاء المبرم".

وأعربت سيدر عن سعادتها بتقديم الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع المخرج المعروف الذي اخرج لأبرز نجوم العالم العربي ومنهم: كاظم الساهر، فضل شاكر، نجوى كرم وغيرهم، وقد تصل ميزانية العمل الى 20 ألف دولار، وهو من انتاج التلفزيون الفلسطيني ورجال اعمال من فلسطين، وسوف تظهر سيدر خلال الفيديو كليب بفساتين من تصميم المصممة مريم واكيم (ستاديوم) وازياء زيلار في رام الله.

نشير إلى أن هذا ثالث فيديو كليب تقدمه سيدر بعد "جن جنوني" و"قلي غايب وين"، من كلمات والحان الفنان الياس الرحباني. على صعيد آخر، زارت سيدر زيتون هي وزوجها الفنان رامي زيتون، الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقره في المقاطعة في رام الله، وأعرب ابو مازن خلال اللقاء عن ايمانه بأهمية دعمه الفن والفنانين الفلسطينيين.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ليدي سيدر زيتون