الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

رئيس بلدية رهط: نطالب جميع الاهالي الحفاظ على النظام والهدوء وضبط النفس

كل العرب
نُشر: 21/01/15 11:03,  حُتلن: 13:26

 رئيس بلدية رهط:

ما قام به في ساعات الليل نفر من الشباب غير المسؤولين، من اعمال تخريب واشعال الاطارات هو عمل غير مقبول

كل مواطن يقوم باعمال تخريب والعبث بالممتلكات العامة والمؤسسات والمقدرات يتحمل المسؤولية والمساءلة القانونية لوحده

بلدية رهط جزء من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، ونحن ملزمون بالقرارات التي تصدر عن لجنة المتابعة

عمّم مرزوق الكتناني الناطق باسم بلدية رهط، بيانًا جاء فيه: "ناشد رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، صباح (اليوم) الاربعاء، كافة المواطنين في المدينة بالعمل للحفاظ على النظام العام في المدينة، مع عودة الحياه الطبيعية الى نصابها في رهط وانتهاء الاحتجاجات الذي قادتها البلدية في الايام الاخيرة، بعد اسشتهاد الشابين سامي الجعار وسامي الزيادنة".


طلال القريناوي

وأضاف البيان: "وطالب رئيس البلدية الاباء والامهات والعقلاء والجميع كل من موقعه، بمنع الشباب الذي يقومون في ساعات المساء بالتخريب واعمال غير نضالية، ومحاولات السطو على المؤسسات، بالكف عن هذه الاعمال وان يحرص الاهالي بالحفاظ على اولادهم وابنائهم من المشاركة في هذه الاعمال غير القانونية".

وأشار البيان: "وأكّد رئيس البلدية أنّ ما قام به نفر من الشباب غير المسؤولين، في ساعات الليل، من اعمال تخريب واشعال الاطارات هو عمل غير مقبول، وأنّ ذلك يفسد نضالنا، مطالبًا بترك الامور للبلدية والمسؤولين في هذه المدينة، بالعمل بشكل قانوني وملاحقة المسؤولين في جهاز الشرطة وتقديمهم للعدالة".


وقال رئيس البلدية: "أطالب كافة المواطنين والاهالي بالحفاظ على النظام والهدوء والتحلي بالصبر والروية وضبط النفس، والعمل سوية على تهدئة الأمور، مؤكدًا أنّ كل مواطن يقوم باعمال تخريب والعبث بالممتلكات العامة والمؤسسات والمقدرات، يتحمل المسؤولية والمساءلة القانونية لوحده".

وأضاف رئيس البلدية: "بلدية رهط جزء من لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، ونحن ملزمون بالقرارات التي تصدر عن لجنة المتابعة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة