الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 21:02

عين السهلة: لجنة اولياء امور الطلاب تعلن الاضراب المفتوح ابتداء من يوم الأربعاء

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 20/01/15 21:41,  حُتلن: 00:00

رئيس مجلس بسمة المحلي الاستاذ رائد كبها:

العمل سيبدأ صباح الاربعاء

طواقم المجلس كانت من المفروض ان تباشر عملها اليوم في المدرسة ولكن ذلك تعذر بسبب الاعلان العام في القرية اسوة بسائر البلدات العربية احتجاجا على قتل شهيدي رهط

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مساء الثلاثاء أن لجنة اولياء امور الطلاب في قرية عين السهلة اعلنت عن اضراب مفتوح اعتبارا من يوم الاربعاء، احتجاجا على ما وصفته بـ"تجاهل مجلس بسمة المحلي لمطالبهم بتحسين الاوضاع في المدرسة الابتدائية الاعدادية في القرية"، كما قال عضو اللجنة محمود كبها.


رائد كبها رئيس مجلس بسمة عارة


وأضاف كبها: "تقدمنا خطيا وأكثر من مرة لإدارة المجلس بمطالبنا المتعلقة بسد النواقص المختلفة في مبنى المدرسة، واجتمعنا مع رئيس المجلس الاستاذ رائد كبها في الشهر الماضي، بحضور مدير قسم المعارف رأفت كبها، ومديرة المدرسة المربية سحر بدران". وتابع: "خلال الجلسة استمعنا الى وعود بتنفيذ المطالب العديدة التي تقمنا بها. ولكن مع بداية الفصل الثاني، ورغم مرور نحو اسبوعين، لم نر اي تحرك ايجابي، لا بل لمسنا تجاهلا مقصودا لموقف اللجنة". وتابع كبها قائلا: "ازاء هذا التجاهل والمماطلة من قبل ادارة المجلس، اجتمعت اللجنة مساء اليوم وقررت اعلان الاضراب المفتوح الى حين المباشرة بالأعمال اللازمة لسد النواقص المختلفة في بناية المدرسة، ولوضع حد لمعاناة ابنائنا جراء ذلك".

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع رئيس مجلس بسمة المحلي الاستاذ رائد كبها، قال "في اعقاب جلسة العمل المشتركة، التي عقدت مع مدير المدرسة الاسبوع الماضي، قام رئيس قسم المعارف مع عدد من المسؤولين في الاقسام المختلفة بزيارة ميدانية للمدرسة وتحديد النواقص المذكورة". وتابع قائلا ان "طواقم المجلس كانت من المفروض ان تباشر عملها اليوم في المدرسة ولكن ذلك تعذر بسبب الاعلان العام في القرية اسوة بسائر البلدات العربية احتجاجا على قتل شهيدي رهط"، موضحا ان العمل سيبدأ صباح غد الاربعاء.
وأكد كبها انه فوجئ من قرار اعلان الاضراب خاصة في ضوء استعداد المجلس لمباشرة الاعمال اللازمة فورا، طبقا لخطة زمنية مدروسة ووفقا لبرنامج عمل محدد مسبقا، مشيرا الى ان "هذا الاضراب الغريب لا مبرر له بتاتا، وسيلحق خسارة علمية بطلابنا"، كما قال.


 

مقالات متعلقة