الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

إدارة هبوعيل بئر السبع توقّع مع المدافع لؤي طه لأربع سنوات ونصف

حجاج رحال -
نُشر: 20/01/15 17:30,  حُتلن: 20:52

اللاعب لؤي طه:

إنتقالي الى بئر السبع عبارة عن خطوة كبيرة الى الأمام لمسيرتي الرياضية فهو نقلة نوعية بكل معنى الكلمة

فريق بئر السبع كبير وعريق ووحلم كل لاعب الدفاع عن ألوانه

أحصد نتاج عمل صعب وصبر حيث عملت على تطوير قدراتي ووصلت الى نتائج طيبة عن طريق فريق رعنانا

وقعّت إدارة فريق الدرجة العليا هبوعيل بئر السبع مع قلب الدفاع لؤي طه، ابن عرابة، على عقد لمدة أربع سنوات ونصف السنة، حيث تم التوقيع بحضور مدير عام الفريق آسي رحاميم وبمباركة مالكته ألونا بركات.

ويأتي ذلك بفضل تألقه في صفوف فريق هبوعيل رعنانا، اذ خاض موسمه الثالث معه، علما أن لؤي طه كان أبرز لاعبي رعنانا خلال الفوز المفاجئ على فريق بئر السبع نفسه بهدف دون مقابل، قبل أسبوعين. ومن المفروض أن يجري لؤي طه تدريبه الأول مع فريق عاصمة النقب يوم غد الأربعاء.

وقال لؤي طه: "إنتقالي الى بئر السبع عبارة عن خطوة كبيرة الى الأمام لمسيرتي الرياضية، فهو نقلة نوعية بكل معنى الكلمة. فريق بئر السبع كبير وعريق ووحلم كل لاعب الدفاع عن ألوانه. أحصد نتاج عمل صعب وصبر، حيث عملت على تطوير قدراتي ووصلت الى نتائج طيبة عن طريق فريق رعنانا، حيث أوجه له كل الشكر، خاصة أنني سجلت هدف الارتقاء الى العليا قبل موسمين. انطلقت الى الأمام على أمل الوصول الى أعلى المستويات، والحمد لله".

ومن المتوقع أن تكون باكورة مشاركاته مع فريق هبوعيل بئر السبع، مساء السبت، أمام مكابي حيفا، علما أن آخر مباراة له مع رعنانا كانت أيضا أمام الحيفاويين. وتابع لئي طه:"سجل أمامك أنني سأفوز على مكابي حيفا مرتين خلال أسبوع واحد".

مقالات متعلقة