الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:01

عائلة علاء الدين -الناصرة: التهم الموجهة لابننا المحامي عدنان كاذبة

كل العرب
نُشر: 19/01/15 16:11,  حُتلن: 20:30

عائلة علاء الدين في مدينة الناصرة:

تم اعتقال عدنان مدة 45 يومًا بزنزانه انفرادية مساحتها 2 ×2م فقط، وتعرض لاشد واقسى اساليب التحقيق، بما فيها الضرب ،محاولين استخراج اعترافات منه، لكنه انكر كل التهم التي وجهت له

تم ادخال بعض المصطلحات الكاذبه مثل ذبح الاغنام كتدريب!!...، كل مسلم وغير مسلم حينما يذبح اضحية بالعيد يكبر ويسمي، وليس هذا بجريمة ولا حتى جنائية 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من عائلة علاء الدين في مدينة الناصرة، وذلك بعد اعتقال ابنها المحامي عدنان علاء الدين واتهامه بالانتماء الى منظمة داعش الارهابية. وجاء في البيان :" تناقلت وسائل اعلام عبرية وعربية محلية نبأ قيام جهاز الامن العام- الشاباك باعتقال خلية تابعه لداعش!، وقامت وسائل الاعلام بنشر الخبر بعد تسريب معلومات لها من قبل، كما يبدو، من يعنيه امر تهويل وترعيب الناس، قبل السماح بنشر تفاصيل القضية! فقبل اكثر من 45 يومًا قامت اجهزة الامن باعتقال اكثر مر 12 شخصًا من الشمال، بينهم ابننا عدنان، ونشاط المجموعة اقتصر على طرح افكار وايديولوجيا فقط، وتناول الحوار والاراء، وكما هو معروف ان حرية العبادة والفكر والتعبير ليست بجريمة، فمثلاً الحلم والتفكير باقامة او وجود الدولة الاسلامية وماهيتها ونظامها ليس جريمة، حتى وان كنا نختلف او لا نتفق على مثل هذا النظام ".



المحامي عدنان علاء الدين 


واضاف البيان :"تم اعتقال عدنان مده 45 يومًا بزنزانة انفرادية مساحتها 2 م فقط، وتعرض لاشد واقسى اساليب التحقيق بما فيها الضرب، محاولين استخراج اعترافات منه، لكنه انكر كل التهم التي وجهت له. منعنا نحن والمحامية المرافقة والتي ترافعت من لقائه مدة 8 ايام، وبعدها رأينا الكم الهائل من التهم والشبهات الموجهة له بشكل مقصود وممنهج، وقصد الشاباك بذلك تخويف المحكمة لكي تسير الاحكام بالتلم الذي رسمه لها الشاباك، وفعلاً هكذا كان". وتابع البيان :" بعدها بدأت تفاصيل القضية تظهر فتبين ان القضية هي قضيه مبدأ وعقيدة والحرب عليها من جهة، ومن جهة ثانية اقحام ودخول اسرائيل الى النادي الدولي لمحاربة الارهاب (طبعًا اسلامي كما هي الموضة)!..التهمة الاخيرة والتي قدمت عليها النيابه العامة لائحة اتهام هي تنظيم غير قانوني ودعمه لا اكثر، ولم توجه لعدنان اي تهمة اخرى ولم تذكر لائحة الاتهام اي اعمال قام بها، سوى ايمانه بوجود الدولة الاسلامية وشريعتها وتصريحه المتلفز!.. من اجل رش الفلفل على القضية، تم ادخال بعض المصطلحات الكاذبة مثل ذبح الاغنام كتدريب!!...، كل مسلم وغير مسلم حينما يذبح اضحية بالعيد يكبر ويسمي، وليس هذا بجريمة ولا حتى جنائية ".
واختتم البيان :" في النهاية النشاط المذكور كله كان قبل ان يعلن وزير الحرب ياعلون عن داعش كتنظيم غير قانوني، ولذلك لا تهمة قانونية ضد المعتقلين بهذا الصدد، انما اسرائيل تبحث هنا عن جنازة تشبع بها لطمًا، خاصة وان الطروحات والافكار والعقيدة لم تمثل اي خطر على اسرائيل او سكانها. لذلك نحن بقناعة تامة ان الدولة واعلامها الموجه والداعم لدس السم وتشويه صورة العرب عمدًا، هذا الامر والحدث والنشر بطريقة مضخمة ومخيفة وبهذا التوقيت وربطها بأحداث فرنسا واوروبا ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
256682.54
BTC
0.51
CNY