الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

هبوعيل ابناء عارة عرعرة يفوز 3-1 على ابناء الفريديس بحضور 300 مشجع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 19/01/15 11:46,  حُتلن: 13:58

استطاع اللاعب العرعراوي أحمد عبد الرحمن أبو عقل أن يسجل هدف السبق بعد انطلاقة المباراة بثلاثة دقائق لصالح فريقه هبوعيل أبناء عرعرة عارة

سجل فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة فوزا بيتيا مستحقا على فريق هبوعيل أبناء الفرديس بالنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب عرعرة البلدي بحضور ما يقارب الـ 300 مشجع.



هذا واستطاع اللاعب العرعراوي أحمد عبد الرحمن أبو عقل أن يسجل هدف السبق بعد انطلاقة المباراة بثلاثة دقائق لصالح فريقه هبوعيل أبناء عرعرة عارة.

وفي الدقيقة 27 من الشوط الأول أضاف الهداف العرعراوي وليد صداوي الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم هبوعيل أبناء عرعرة على نظيره الفرديس بهدفين مقابل لا شيء، ومع انطلاق الشوط الثاني استمر الفريق العرعراوي بحماسه وتألقه حيث سجل هداف الدوري وليد صيداوي الهدف الثالث لهبوعيل أبناء عرعرة عارة .

وليد صيداوي هداف فريق هبوعيل ابناء عرعرة عارة اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز مشيرا الى ان الفريق قدم اداء رفيع المستوى استحق عليه الفوز وقال صيداوي للعرب: "قدمنا اداء كبيرا امتع الجهور وتمتعنا من خلاله في المباراة، كل التحية للاعبي الفريق على اداء متميز وخاص ونأمل أن نستمر مثل هذا الاداء والعطاء لاكمال مسيرة الانتصارات".

مقالات متعلقة