أخبارNews & Politics

مصادر لبنانية تؤكد مقتل قيادي كبير من حزب الله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصادر لبنانية تؤكد مقتل القيادي في حزب الله جهاد عماد مغنية في غارة إسرائيلية

 مصدر أمني إسرائيلي أكد لوكالة "فرانس برس" الخبر، قائلاً إن مروحية إسرائيلية شنت غارة على "إرهابيين" في الجولان كانوا يخططون لشن هجوم على إسرائيل


 أكدت مصادر لبنانية مقتل قيادي من حزب الله و6 إيران يين في غارة إسرائيلية على الجولان بسوريا، اليوم الأحد.وكانت مروحية إسرائيلية قد أطلقت صاروخين على محافظة القنيطرة السورية قرب مرتفعات الجولان السورية ، اليوم الأحد، حسب ما أعلنه تلفزيون "المنار"، التابع لجماعة حزب الله اللبناني.


القيادي جهاد عماد مغنية -عن قناة المنارة

ولم تحدد القناة هدف الضربة الإسرائيلية التي وقعت في منطقة تسمى مزارع الأمل، إلا أنها أضافت أن طائرتي استطلاع حلقتا أيضا فوق المنطقة.ومن جهته، رفض الجيش الإسرائيلي التعقيب على الخبر، ولم تنشر وسائل الإعلام الرسمية السورية أي شيء عن الهجوم.
أما مصدر أمني إسرائيلي فأكد لوكالة "فرانس برس" الخبر، قائلاً إن مروحية إسرائيلية شنت غارة على "إرهابيين" في الجولان كانوا يخططون لشن هجوم على إسرائيل.ومن جانبه، نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مصادر محلية قولها إن الصاروخين اللذين أطلقا اليوم استهدفا عربات مسلحة. وأضاف أنه لا يعرف ما إذا كانت العربات تابعة لقوات الأسد أو لحزب الله أو للمعارضة.وتشهد القنيطرة قتالا شرسا بين قوات بشار الأسد وميليشيات حزب الله من جهة ومسلحي المعارضة من جهة أخرى.
هذا وعلم ان القتيل هو القيادي المسؤول عن جبهة الجولان جهاد عماد مغنية نجل عماد مغنية والذي اغتيل قبل عدة سنوات في دمشق.


عن قناة المنارة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حزب الله